اخبار مصرفن

سميه الخشاب ومحمد رمضان يطلقان تحدي جديد

0
(0)

كتبت / بسمة أبوبكر

سميه الخشاب تُطلق تحدي جديد مع محمد رمضان

نشرت الفنانة سميه الخشاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك” صورة لها مع محمد رمضان بنفس الشكل 

إقرأ أيضاً:

وكتبت سمية الخشاب على تلك الصورة: “رمضان والخشاب وتحدي الأفاعي، باشكر الفانز بتوعي على الصورة، ومش عارفة بيجيبوا الصور دي منين”.

سميه الخشاب ومحمد رمضان يطلقان تحدي جديد 1

 

سميه الخشاب

سميه الخشاب تتعاقد على بطولة مسلسل “موسى”

تعاقدت الفنانة “سمية الخشاب “علي البطولة النسائية لمسلسل “موسى”، بطولة الفنان محمد رمضان، الذي من المقرر عرضه فى رمضان المقبل 2021، من انتاج شركة سينرجى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، حيث تعد المشاركة الأولى لسمية مع الفنان محمد رمضان فى الدراما الدراما التليفزيونية.

و حيث نشرت سميه الخشا عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام”:” سعيده جدا جمهوري الحبيب اني حكون معاكم في رمضان 2021 ومتفائله جدا بـ (موسى ) اخراج محمد سلامه وتأليف ناصر عبد الرحمن ومشاركتي مع النجم ​محمد رمضان​ ثقه في الله نجاح دعواتكم لنا بالتوفيق وربنا يكرمنا جميعا ونقدر نسعدكم يا احلى وأجدع جمهور في العالم”.

تفاصيل  مسلسل “موسى “

يعكف المؤلف ناصر عبدالرحمن على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل لتسليمها إلى شركة «سينرجي»، استعدادًا لبدء تصوير العمل، المقرر في منتصف نوفمبر المقبل، حيث تجرى شركة سينرجى إبرام باقى التعاقدات حاليا.

ويجرى الفنان محمد رمضان جلسات عمل مع المخرج محمد سلامة والمؤلف ناصر عبدالرحمن، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل وترشيح الأبطال.

وأوشك المخرج محمد سلامة على الانتهاء من معاينة أماكن التصوير، ويرغب «رمضان» في الانتهاء من تصوير العمل قبل حلول شهر رمضان بوقت كاف.

سميه الخشاب

أحدث الأعمال الدرامية التي شاركت بها “سميه الخشاب”

شاركت سميه الخشاب مؤخراً في مسلسل “الحلام” وهو من المسلسلات الناجحة التي لاقت متابعة جماهيريًة كبيرة، وشاركها بطولته كل من بيومي فؤاد ويسرا اللوزي وودينا فؤاد ومها أحمد وحمادة بركات وكارولين عزمي وهاجر الشرنوبي وطارق الإيباري، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق

تدور أحداث مسلسل الحلال في إحدى القرى المصرية، وفي هذه القرية وتعرض قصة فتاة مصرية فقيرة تعيش في القرية، حيث تحاول الفتاة أن تتخلص من حياة الفقر والحاجة التي تعيشها.

وتبدأ بالبحث عن عمل، لتعمل مع السحرة والمشعوذين الذين يمارسون الدجل بادعائهم أن باستطاعتهم التنبؤ حول مستقبل الأخرين وأحوال حياتهم، وقدرتهم على تغيير الواقع الذي يعيشون فيه، وتقوم صديقتها المقربة أيضًا بالبدء في مشوار البحث عن المال من أجل تحقيق رغباتها وأمنياتها التي تحلم في تحقيقها.

سمية الخشاب

سميه الخشاب تحذر متداولي الشائعات

حذرت الفنانة سمية الخشاب متداولي الشائعات من تداول الأخبار أو البيانات غير الموثوقة.

حيث كتبت سمية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي وتبادل التغريدت Twitter :”برجاء تحري الدقة قبل نشر أي بيان على لساني وعدم نشر أو نقل أي أخبار أنا لم أقم بنشرها بنفسي عن طريق حساباتي الرسمية أو أي منصة إعلامية موثوقة أو موثوق فيها شكرا”

سمية الخشاب

بدايا الفنانة “سميه الخشاب”

وبدأت الفنانة الكبيرة سميه الخشاب مشوارها الفني عام 1998م ، من خلال مسلسل “الحساب”، وأخذت بنصيحة الفنان العظيم صلاح السعدني بأن تركز في التمثيل وتترك الغناء، وقدمت أدوار صغيرة لحين نقطة الانطلاق، ودخول الأفلام السينمائية والدرامية القوية، وكان من أبرز أعمالها فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب” وكانت هذه النجومية جعلتها اكثر جراءة باختيار أعمال جريئة ومتنوعة .

تعرف على عدد زيجات الفنانة سمية الخشاب

تزوجت سمية 4 مرات أولهم عندما كان عمرها 23 سنة قبل دخولها مجال الفن وكان زواج الصالونات من شاب كأي فتاة تخرجت وارتبطت لتعيش حياة هادئة ولكن للأسف تم الانفصال لرفضه دخولها مجال الفن .

والأخيرة كانت من الفنان أحمد سعد  يوم 20 أكتوبر2019 حيث شاركت سمية الخشاب جمهورها بثّ مباشر من وقائع عقد قرانها على أحمد سعد، واحتلت صدارة الأكثر بحثًا بمواقع التواصل الاجتماعي آنذاك، ولكن سرعان ما أقرا طلاقهما بعد خلافات عديدة

حيث أعلن الفنان أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نشر صورة تجمعه بأطفاله من زوجته الأولى، وكتب عليها : “أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب… أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربّنا يقدّرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي… أولادي”.

وصرحت الفنانة سمية الخشاب عن سبب طلاقهما هو محاولة قتلها وتسببه في عاهة مستديمة لها، حيث قالت:”أحمد سعد كان عنده ظروف مينفعش أقولها وكان بيخرج عن وعيه وحاول يقتلي ويضربني وخلاني أفقد الطحال من الضرب ومرفعتش عليه قضيه  وسجنته سبع سنين”.

وأوضحت فى لقاء لها مع برنامج شيخ الحارة على قناة القاهرة والناس أن ما قاله أحمد سعد عن سبب الطلاق كذب وافتراء وهدفه أن يجعلها تخسر جمهورها قائلة :” كان هدفه يخسرني جمهوري ويبوظ شكلي قدام الناس”.

وكان أحمد سعد أعلن في البرنامج ذاته في حلقة سابقة أن سبب طلاقه لسمية الخشاب هو سرقة أمواله واستغلاله عبر “الاستيلاء على أمواله” التي جمعها لشراء بيت جديد.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت