اخبار مصر

عاجل .. أصابة محافظ الإسكندرية محمد الشريف بفيروس كورونا

أصابة محافظ الإسكندرية بكورونا

0
(0)

كتب / محمد المصري

 

أصابة محافظ الإسكندرية محمد الشريف بفيروس كورونا

أعلنت محافظة الإسكندرية عن إصابة اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد ثبوت إيجابية نتيجة المسحة الطبية له .
وأضاف البيان: حرصا من المحافظة على طمأنة مواطني الإسكندرية نود التأكيد على أن محافظ الإسكندرية بصحة جيدة، وسيخضع للعزل المنزلي خلال فترة العلاج مع مباشرة أعمال وشئون المحافظة عن بعد. 
وبمتابعة راديو نجومنا استكمل بيان محافظة الإسكندرية: خالص الدعوات المخلصة بالسلامة والشفاء العاجل للواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية وخالص الأمنيات بالعودة سريعا لمواصلة جهوده وأعماله وجولاته الميدانية لخدمة الوطن والمواطن السكندري.
عاجل .. أصابة محافظ الإسكندرية محمد الشريف بفيروس كورونا 1

عزل محافظ الإسكندرية بعد إصابته بكورونا

وكشفت مصادر بديوان عام محافظة الإسكندرية، الحالة الصحية للواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عقب إعلان إصابته بفيروس كورونا؛

وأكدت المصادر لنجومنا، أن اللواء محمد الشريف سوف يواصل إدارة ملفات المحافظة، خلال فترة العزل المنزلي للإصابة بفيروس  كورونا، خاصة وأن الأعراض لم تظهر بشكل مباشر على محافظ الإسكندرية، حيث تم معرفة الإصابة من خلال الكشف الدوري على العاملين بديوان عام محافظة الإسكندرية.

أقرا أيضا 

كما كشفت المصادر، أنه سيتم عمل كشف على جميع العاملين  فى الديوان وكذلك تعقيم وتطهير الديوان والإدارات المختلفة ، بعد إصابة محافظ الإسكندرية بكورونا.

محافظ الإسكندرية يعتمد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول

يذكر  أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اعتماد اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، جدول مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021،

مشيرة فى بيان صادر اليوم إلى أن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قد اعتماد مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي، للمراحل التعليمية المختلفة بجميع الإدارات التعليمية بنطاق المحافظة والتي ستبدأ يوم السبت الموافق 16 يناير 2021، وتنتهى يوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أنه تم مراعاة الإجازات الرسمية وأعياد الإخوة المسيحيين وأيام الجمع عند وضع جدول الامتحانات، حيث تبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي، يوم السبت 16 يناير حتى الإثنين 18 يناير، والصف الخامس يوم الأربعاء 20 يناير حتى السبت 23 يناير.

عاجل .. أصابة محافظ الإسكندرية محمد الشريف بفيروس كورونا 2

وأضاف “الصف السادس الابتدائي، من يوم الأحد 24 يناير وحتى الثلاثاء 26 يناير، وتبدأ امتحانات النقل للصف الأول الإعدادي، من يوم السبت 16 يناير وحتى الثلاثاء 26 يناير، والصف الثاني الإعدادي، من يوم الأحد 17  يناير وحتى الأربعاء 27 يناير، والصف الثالث الإعدادى من يوم السبت 30 يناير وحتى الخميس 4 فبراير”.

وتابع “الصفين الأول والثاني الإعدادي “المهني”، بداية من السبت 16 يناير حتى الخميس 21 يناير، وامتحانات الإعدادية “مكفوفين”،

تبدأ من السبت 30 يناير وحتى الأربعاء 3 فبراير، والإعدادية “للسمع ضعاف السمع”، من السبت 30 يناير وحتى الأربعاء 3 فبراير، الإعدادية “المهنية”، من السبت 30 يناير وحتى الأربعاء 3 فبراير، الثانوي الصناعي من الثلاثاء 12 يناير وحتى الخميس 4 فبراير، الثانوي التجاري من الثلاثاء 12يناير وحتى الأربعاء 3 فبراير، الثانوي الزراعي من الثلاثاء 12 يناير وحتى الأحد 31 يناير.

وقد وجه محافظ الاسكندرية، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب وتوفير الجو الملائم لهم أثناء تأدية الامتحانات حرصا على سلامتهم متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت