اخبار مصر

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل

يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل

رغم الانفصال احتفل منذ ساعات المخرج مجدى الهواري بعيد ميلاد أم أولاده الفنانة غادة عادل، مساء اليوم الخميس، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام صورة جمعتهما من الاحتفال بعيد الميلاد، مقدما لها التهنئة، قائلا: “دودو.. عيد ميلاد سعيد وعيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة”.

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل 1
غادة عادل ومجدي الهواري

وبمتابعة راديو نجومنا أضاف الهواري لـ جمهوره ومتابعيه قائلا: “كبرنا التورتة علشان الناس اللي كانت زعلانة، كل سنة وانتم وإحنا معاكم طيبين، احترمنا لكل اللحظات من احترمنا لبعض ومن احترمنا ليكم.. الجمهور العزيز”.

وأضاف مجدي وسم القلب في نهاية الكلمات، لترد الثانية على رسالته: «شكرًا ليك ميجوز»، ويقول ابنها لوالده: «كل سنة وهي طيبة».

انفصال غادة عادل و مجدي الهواري

يشار  أن انفصلت الفنانة غادة عادل عن المخرج مجدى الهواري قبل أكثر من عامين، وفى وقت سابق تحدثت غادة عادل عن علاقتها بالمخرج مجدى الهواري والد أبنائها، بعد انفصالها،

أقرا أيضا

قائلة: “مجدى كان يخاف على بالطبع مع بداية رحلتي فى المجال، هو رفيق رحلتي وصاحبي وصديقي وعلاقتنا أصبحت ممتازة ويمكن  فى الأول مع بداية الطلاق كان صعبا وأخذنا وقتا لكى نكون أصحاب وبيننا ذكريات والعشرة لا تهون على أحد”.

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل 2

وأضافت غادة، خلال تصريحات إذاعية، “مجدى كان له دور كبير في حياتي ومشواري، وفي بداياتي لم أكن أريد امتهان التمثيل وهو دفعني للدخول في المجال فالانفصال حاجة عادية ومش حاجة وحشة،

وتابعت غادة “لا أتمنى غير راحة البال والسعادة لكل الناس، والأذى هو الأمر المستحيل اللي أسامح الآخرين عليه، وقلت برافو لنفسي فى 2019 إني بدأت كل شيء بوضوح”.

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل 3

ابن غادة عادل يحتفل بعيد ميلادها 

من ناحية أخرى، احتفل عبد الله مجدي الهواري “بودي” ابن الفنانة غادة عادل، بعيد ميلادها، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” صورة تجمعه مع والدته النجمة غادة عادل،

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل 4

موجها لها رسالة في عيد ميلادها قائلا :”عيد ميلاد سعيد يا أمي.. أحبك كثيرا.. كل سنة وأنتِ طيبة يا ماما”، كما نشر صورة لوالدته عبر خاصية الإستوري من دولاب الذكريات.

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل 5

أعمال غادة عادل الفنية

وعلى صعيد أخر، انضمت النجمتان غادة عادل وريهام عبد الغفور لفيلم “ليلة العيد” بعد تعاقد النجمة يسرا على بطولته، خاصة وأن أحداث الفيلم تدور حول 6 بطلات، ولكل بطلة حكاية مختلفة تدور حول ليلة العيد، ويناقش قهر المرأة فى المتجمع،

وهو من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله، وجارى تعاقد باقى الأبطال المشاركين  فى العمل، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأيام المقبلة بعد إبرام تعاقدات النجوم الباقيين.

وتدور أحداث فيلم “ليلة العيد” فى يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد، ليستعرض من خلاله العديد من جوانب القهر الذى تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

يذكر أن آخر ما قدمه المُخرج، مسرحية «علاء الدين»، وهي بطولة أحمد عز وتارا عماد «ياسمين» ومحمد ثروت «الجني»، وهشام إسماعيل «الوزير جعفر» وسامي مغاوري «السلطان»، وإسلام إبراهيم «قفة»، ومحمد جمعة «فرعون».

رغم الانفصال يحتفل مجدي الهواري بـ غادة عادل 6

تعرف غادة عادل من  (25 ديسمبر 1974 -)، ممثلة مصرية؛ ولدت في بنغازي بليبيا، وأمضت فيها طفولتها وصباها، واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا.

بدأت “غادة عادل” مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

قدمت في العام نفسه عملين في التلفزيون من خلال فوازير أبيض وأسود ومشاركتها في الجزء الأول من مسلسل زيزينيا. البداية الحقيقية لمشوارها الفني كانت مع فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” في عام 1998 بمشاركة مجموعة من النجوم محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي وهاني رمزي.

أمضت 3 سنوات بدون أي أعمال لتعود عام 2004 بفيلم “الباشا تلميذ” مع كريم عبد العزيز وحسن حسني من تأليف بلال فضل وإخراج وائل إحسان.

الفنانة المعتزلة شمس البارودي تكون الأخت الغير شقيقة من جهة الأم لوالدة غادة عادل.

تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018، ومن المعروف عن غادة أن والدتها توفيت في الثانية من عمرها وعاشت مع زوجة أبيها.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت