اخبار مصر

نائب محافظ المنيا يتابع المستشفيات والفنادق بسبب كورونا

5
(1)

كتب/محمد ربيع  العفيفي

 

نائب محافظ المنيا يتابع المستشفيات والفنادق بسبب كورونا

نشرت الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا على الفيس بوك انه وجه اليوم الجمعة اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، نائبه الدكتور محمد محمود أبو زيد، بالمرور والمتابعة على عدد من المستشفيات، بمدينة المنيا، لمتابعة سير العمل داخلها واتخاذ التدابير الأزمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

 

نائب محافظ المنيا يتابع المستشفيات والفنادق بسبب كورونا 1

 

وكيل وزارة الصحة يرافق نائب محافظ المنيا

وأثناء متابعة نائب المحافظ خلال الجولة، رافقه الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة، والعقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا، حيث تفقد خلال الجولة التي بدأت في الساعات الأولي من صباح اليوم تزامناً مع مطلع العام الميلادي الجديد، أقسام المستشفيات، وتابع سير العمل بها للوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومدى توافر المستلزمات الطبية والوقائية، وإجراءات صرفها.

 

نائب محافظ المنيا يتابع المستشفيات والفنادق بسبب كورونا 2

نائب محافظ المنيا يطمئن على الأطقم الطبية

واطمئن نائب المحافظ على حسن سير العمل والتزام الأطقم الطبية باستقبال حالات الاشتباه بفيروس كورونا، وكذلك اتباع الإجراءات الوقائية، لتمكينهم من أداء واجبهم على أكمل وجه وللحفاظ على سلامتهم.

 

أقرا أيضا

 

 

نائب محافظ المنيا يتابع المستشفيات والفنادق بسبب كورونا 3

 

كما تابع نائب محافظ المنيا، سير العمل بعدد من الفنادق بمدينة المنيا، ومدى الالتزام باتخاذ التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.      

 

نائب محافظ المنيا يتابع المستشفيات والفنادق بسبب كورونا 4

 

 

 

تصريحات محافظ المنيا 

وفي سياق متصل أصدر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قراري “754” و ” 755″ لسنه 2020 بشأن ترقيه وتسكين 3835 معلم، من شاغلي وظائف المجموعة النوعية التخصصية والمجموعة الفنية للتعليم، مع اختلاف درجاتهم المالية، سواء القائمين بالتدريس او بالتوجيه او الأخصائيين الاجتماعين، والأخصائيين النفسيين وأخصائيين التكنولوجيا و أخصائيين الصحافة والأعلام وأمناء المكاتب،
وكل من كان يشغل إحدى هذه الوظائف وتم الحاقة للعمل في الوظائف الإدارية بالمدارس والإدارات والمديريات التعليمية التابعة لها، والذين استوفوا باقي متطلبات الترقية إلى الوظيفة الأعلى وفقا لأحكام القانون رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته ولائحته التنفيذية. 
قال المحافظ، أن قرار ترقية المعلمين وتقنين أوضاعهم، يأتي ضمن تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للارتقاء بالمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المعلمين، وفى إطار الاهتمام بأعضاء هيئة التدريس والحرص على دعم المعلمين مهنيا واجتماعيا. 
نائب محافظ المنيا يتابع المستشفيات والفنادق بسبب كورونا 5
وأكد المحافظ، علي منح المرقون والمسكنون المشار إليهم بموجب القرارين، بدل الاعتماد المقرر قانونا وعلاوة الترقية اعتبارًا من 1/1/2021.
كما مديرية الصحة بالمنيا 37 قافلة طبية بمختلف التخصصات بمراكز وقرى المحافظة خلال 2020، وذلك لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لأهالي المحافظة بالمجان، ضمن المبادرة الرئاسية ” حياة كريمة” والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك في إطار الاهتمام بصحة وسلامة المواطنين، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.
وقال الدكتور محمد النادي وكيل وزارة الصحة بالمنيا، انه تم توقيع الكشف الطبي على 54 ألف و842 حالة مترددة وصرف الأدوية وعمل الفحوصات اللازمه لهم بالمجان، موجها الشكر والتقدير لفريق القوافل الطبية على الجهد المبذول من اجل وصول الخدمات الطبية الى المواطنين بجميع قرى محافظة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت