اخبار مصرحوادث

بالصور القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة

تورتة الاعضاء التناسلية

3.3
(11)

كتبت / رشا أنور

 

القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة

 تصدر منذ ساعات تريند غريب وفريد من نوعه على المجتمع المصري لواقعة التورتة الجنسية فى نادي الجزيرة  الذي يصنف فى الأوساط الرياضية والاجتماعية بنادي الذوات يتجمع فيه سيدات المجتمع.

بدأت الواقعة من يوم 10 يناير الجاري عندما احتفل مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن، ولكن المفاجأة كانت في التورتة التي تم إحضارها والحلوى والتي جاءت على شكل أعضاء تناسلية،

ولكن كان هناك من يراقبهن والتقط صور أثناء الاحتفال، وبعد مرور أيام نشرها على إحدى الصفحات المنتسبة لأعضاء النادي، وهو ما أثار غضب واستياء الجميع، وبالفعل تم حذف الصور من الجروب، ولكن العديد من صفحات السوشيال ميديا تداولتها بشكل واسع.

بالصور القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة 1

تحرك سريع من وزارة الشباب والرياضة على واقعة التورتة الجنسية

وبمتابعة راديو نجومنا بعد انتشار الصور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي  قررت وزارة الشباب والرياضة تشكيل لجنة قانونية للتحقيق في الأزمة واتخاذ القرارات المناسبة، خاصة أن الأندية الرياضية لها أهداف يجب أن تسعى لتحقيقها للرياضة وليس لتتحول لأماكن لنشر الإساءات الأخلاقية،

أقرا أيضا

 

 

 

 

وتوجهت اللجنة صباح اليوم إلى مقر النادي وبدأت بالفعل إجراءات التحقيقات في كل ملابسات الواقعة ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين فيها.

بالصور القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة 2

بالإضافة سوف يصدر مجلس إدارة النادي بيانا رسميا لشرح تفاصيل الأزمة وإعلان القرار الذي سيتم اتخاذه ضد المتورطين في الأزمة، على أن يتم وضع إطار للفضيحة والبت فيها بشكل نهائي،

خلال اجتماع مجلس الإدارة المقرر له بعد غد الأربعاء، إلا أن اللجنة التي شكلتها الوزارة طلبت من مجلس الإدارة تحويل المشاركين في الصور الخادشة للتحقيق، حيث يجب موافقة مجلس الإدارة على تحويل عضو عامل التحقيق إلى لجنة قانونية وفقاً للائحة وأخطار المديرية بنتائج التحقيق.

بالصور القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة 3

 

القبض على صانعة التورتة الجنسية

وعلمت مصادر نجومنا أن نجحت أجهزة الأمن  فى ضبط صاحبة واقعة التورتة الجنسية، حيث تداولت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات “أعضاء بأحد النوادي” بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى معدة بأشكال خادشة للحياء ومنافية للآداب العامة، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن .

بالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى وتبين أنها (شيف حلواني، لها معلومات مسجلة) وتبين أنها مقيمة في منطقة جاردن سيتي، وبعد استئذان النيابة العامة ألقي القبض عليها؛ لاتهامها بتصنيع مأكولات بطريقة تتضمن إيحاءات جنسية صريحة.

بالصور القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة 4

 

صانعة التورتة الجنسية تعترف “عملت اللي طلبوه مني”

وأضافت المصادر، أنّ المتهمة خضعت للتحقيقات قرابة 3 ساعات، وتم مواجهتها بما أسفرت عنه التحريات، وعرض الصور التي تداولت، واعترفت بأنها صنعت تلك التورتة،

بعدما تواصل معها عدد من السيدات، اللاتي يملكن عضوية في النادي، واتفقن معها على إعداد حلوى للاحتفال بعيد ميلاد إحدى صديقاتهن، وهو ما نفذته، مؤكدة أنّ دورها انتهى عند ذلك الحد، لتدخل في حالة من الانهيار، في أثناء سير التحقيق.

 

 

بالصور القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة 5

 

وأشارت المصادر، إلى أنه حرز هاتف المتهمة، بعد أن تبين وجود شات بينها والسيدات اللاتي ظهرن في الحفل، وتبين من خلال الفحص أنهم من طلبوا صناعة تلك الحلوى،

وأرسلوا لها صورا من أجل تقليدها، موضحة: «عقب مناقشة التحقيق مع المتهمة قررت النيابة العامة إخلاء سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، واقتيدت من قبل قسم شرطة قصر النيل، وأنهيت إجراءات إخلاء السبيل بعد دفع الكفالة.

ونوهت المصادر، إلى أن النيابة العامة لا تزال تجري التحقيقات بشأن الواقعة، وتستعلم عن هوية باقي السيدات اللاتي أقمن الحفلة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

 

دار الأفتاء تعلق على واقعة تورتة نادي الجزيرة

وعلقت دار الإفتاء المصرية على واقعة التورتة الجنسية،وقالت إن نشر الصور العارية والحلوى والمجسمات والمنتجات المختلفة ذات التعابير الجنسية والإيحاءات الساقطة مُحَرَّمٌ شرعًا ومُجَرَّمٌ قانونًا؛ وهو اعتداء على منظومة القيم، وإساءة فجة للمجتمع بمكوناته.
واستشهدت دار الإفتاء، بقوله تعالى  “إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

 

 

بالصور القصة الكاملة لـ التورتة الجنسية في نادي الجزيرة 6

 

 

عقوبة واقعة التورتة الجنسية

وصرح طارق جميل سعيد المحامي بالنقض أنه يجب أن نفرق بين المكان الخاص والعام مؤكدا أن ما تم  تداوله من صور داخل نادي الجزيرة من كعكة جنسية وإقامته بمكان عام  جريمة كاملة الأركان.
وأضاف جميل خلال تصريحات تليفزيونية  أنه لو كان الحفل تمت إقامته فى مكان خاص بمنزل “مكنش فيه جريمة” لأنه يعد في مكان مغلق وخاص ولن تكون هناك أي جنحة.
بعد جدل صور تورتة بأشكال جنسية بالجزيرة..المحامي طارق جميل يوضح الرأي القانوني وهل هناك جريمة أم لا؟

وتابع المحامي بالنقض أن تصنيع الكيكة يعد جريمة جنحة صنع أشياء منافية للإدآب وعقوبتها الحبس مدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تزيد  عن 10 آلاف جنيه لكل من صنع فى هذا بقصد الاتجار أو التوزيع أو العرض.
وأشار جميل إلى أن  هناك تهم أيضا  حيازة أشياء منافية للآداب العامة .
وقال الدكتور محمد فوزي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن المجتمع له عاداته وتقاليده ويرفض أي عادات سلبية، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وجه بتشكيل لجنة قانونية، للتحقيق في الصور التي ظهرت في نادى الجزيرة، وجميعنا نرفضها، واللجنة توجهت لمقر النادي، وبدأت التحقيق.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.3 / 5. عدد الأصوات: 11

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت