اخبار مصر

شوف نتيجتك .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم 2021

3.3
(4)

كتبت / رشا أنور 

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم 2021

تصدرت اليوم نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 تريند موقع البحث العالمي جوجل؛ وذلك بسبب بحث آلاف طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور، عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس في مصر، وذلك بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

 

اعرف نتيجتك اضغط هنا

 

وبمتابعة راديو نجومنا علمت مصادرنا بـ بدأ الإدارات التعليمية المختلفة في عدد من محافظات جمهورية مصر العربية مراجعة ورصد درجات طلاب الشهادة الإعدادية 2021، لإرسال الدرجات لمديريات التربية والتعليم، وذلك من أجل الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021، على بوابات المديريات الإلكترونية.

وبدأت عدد من مديريات الشهادة الإعدادية في المحافظات بإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 عبر بوابة التعليم الأساسي والحصول على نتائج الطلاب برقم الجلوس 2021 .

 

 

 

 

شوف نتيجتك .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم 2021 1

موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021في جميع المحافظات بعدما قام الطلاب بتأدية امتحانات 3 إعدادي الترم الثاني ويقدم موقع وزارة التربية والتعليم للتعرف على النتائج بكل سهولة اضغط هنا؛ نتائج الطلاب برقم الجلوس 2021.

وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، انتهت من تصحيح كافة مواد الشهادة الإعدادية، وجار مراجعة الكراسات ورصد وجمع الدراجات، خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادا لاعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 من محافظ القاهرة عقب تجهيزها.

و أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سوف تحتسب درجة الشهادة الإعدادية الحاصل عليها الطالب في  نتيجة الصف الثالث الإعدادي من 280 درجة.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الشهادة الإعدادية الذين تخلفوا عن أداء امتحانات 3 إعدادي التكميلية للفصل الدراسي الأول أو لم يجتازوها؛ سيسمح لهم بخوض امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لكن بشروط.
شوف نتيجتك .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم 2021 2

 

تصريحات وزير التربية والتعليم لـ الصف الثالث الإعدادي 

يذكر إن أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج الشهادة الإعدادية تعتمد من المديريات التعليمية خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء أعمال الصحيح ورصد الدرجات، موضحة أن نتيجة الطالب تحسب وفق الدرجات التى يحصل عليها بامتحان الفصل الدراسي الثاني فقط، وأن الدرجات التى تمنح للطالب بامتحانات نهاية العام أو الترم الثاني يتقدم بها لتنسيق الثانوي العام والفني ومدارس التكنولوجيا التطبيقية والمتفوقين.
شوف نتيجتك .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم 2021 3

أكد مجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي “الشهادة الإعدادية” بداية الأسبوع المقبل، وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

واختتم الطلاب امتحانات نهاية العام 9 يونيو الماضي، وسط تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وبلغ أجمالي عدد الطلاب على مستوى المحافظة 163056 طالب وطالبة مقسم على 656 لجنة بجميع مدارس الجيزة .

 

شوف نتيجتك .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم 2021 4

وشهدت الامتحانات التزام الطلاب بارتداء الكمامات، كذلك اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة فى لجان الامتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات، مع ضرورة تواجد 14 طالبا باللجنة والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان مع تعقيم جميع مقرات لجان سير الامتحان بصفة دورية ويومية،

واستخدام أجهزة الكشف الحراري للطلاب والمعلمين وبوابات التعقيم والتطهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم وتطهير المدارس يومياً وعقب الانتهاء من أداء الامتحان والالتزام بارتداء الكمامة للجميع، مع اتباع التعليمات الصادرة بالتباعد وعدم التلاحم والحد من التكدس والتزاحم تطبيقاً لخطة الدولة والمحافظة فى مواجهة فيروس كورونا.

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.3 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت