اخبار مصر

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. شوف نتيجتك حالا

نتيجة الثانوية العامة

5
(2)

كتبت / رشا أنور 

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. شوف نتيجتك حالا

تصدر البحث نتيجة الثانوية العامة 2021 للحصول على النتائج والاطمئنان علي نتائجهم لمعرفة درجاتهم وللتأكد من النسبة المئوية الخاصة بهم ؛

وبمتابعة راديو نجومنا ذكر موقع وزارة التربية والتعليم: «تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بث مباشر لمؤتمر يوم الثلاثاء الموافق ١٧ أغسطس في تمام الساعة الواحدة ظهرا لإعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ وسوف يتواجد وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات».

 

 استعلم عن نتيجة الثانوية العامة من هنا

 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. شوف نتيجتك حالا 1

رابط نتيجة الثانوية العامة تظهر ترتيب الطالب على دفعته 

وصرح طارق شوقي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 يوفر ترتيب الطالب في المواد الدراسية ومجموعه الكلي في جميع المواد، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن الرابط عقب المؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة، مشددًا على ضرورة عدم الالتفات إلى أي معلومات غير رسمية بعيدة تماما عن وزارة التربية والتعليم.

وتابع وزير التربية والتعليم، بأن رابط نتيجة الثانوية العامة 2021، يوفر النتيجة برقم الجلوس، وكذلك ترتيب الطالب على دفعته، مشيرا إلى أن جميع أعمال تصحيح الامتحانات تمت إلكترونيا دون أي معوقات، والمؤشرات الأولية للنتيجة مطمئنة.

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. شوف نتيجتك حالا 2

 

تصريحات طارق شوفي لـ ثانوية العامة 2021

واستكمل تصريحاته الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن الوزارة تواصل العمل ليل نهار من أجل الانتهاء من تصحيح امتحانات مواد الثانوية العامة، وأكد أن أوراق الإجابات تمت مراجعتها عدة مرات والتأكد من حصول كل طالب على حقه.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن التصحيح الإلكتروني يتم بنجاح كبير، منذ منتصف يوليو الماضي، إذ يتم التصحيح مركزيًا، وليس عن طريق كنترولات ولجان تصحيح مثل الأعوام الماضية،

 

 

 

لافتة أنه لا يوجد عنصر بشرى في تقدير صحة الإجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات، نافية صحة كل ما يتردد عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل الأوراق، وأشارت في الوقت نفسه إلى أن مؤشرات نسب النجاح في كل المواد التي انتهى تصحيحها «مطمئنة» تمامًا ومقاربة للسنوات الماضية، والاختلاف الملحوظ ليس في نسب النجاح العامة، لكن في شرائح توزيع الدرجات.

 

شوف نتيجتك من هنا 

 

ونشر طارق شوقي عبر حسابه قائلا:
قلنا بوضوح شديد أن إعلان نتيجة الثانوية العامة سوف يكون في الفترة من ١٥-١٨ أغسطس وسوف نخطركم بموعد المؤتمر الصحفي هنا وعلى موقع الوزارة الرسمي.
لا يعلم أحد بهذا الموعد ولا صحة لأي أخبار من أى مصدر آخر ولا داعي لكل هذه التكهنات والشائعات طالما أن الوزارة واضحة فيما تقول وملتزمة تماما بما تقول. خالص تحياتي لأبناءنا الطلاب.
ملحوظة إضافية: لا يوجد اعلان للنتيجة يوم الأحد كما تقول الاشاعات!

شوف نتيجتك من هنا 

 

نتيجة الثانوية العامة 2021 .. شوف نتيجتك حالا 3 نتيجة الثانوية العامة 2021 .. شوف نتيجتك حالا 4

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2021

أعلن الأزهر الشريف أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021م، وذلك بعدما أجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيه الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.
وحصل الطلاب، أحمد محمد جمال سليمان (معهد ميت غمر، محافظة الدقهلية)، وأمير محمد فهمي عمارة (معهد دكتور طلعت السيد النموذجي، محافظة القاهرة)، ومحمد تامر المرزوقي حسين (معهد طلخا، محافظة الدقهلية)، ومحمد محمد حسن علي (معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي، محافظة الشرقية)، ومحمود السيد محمود عبد الفتاح (معهد انشاص الرمل، محافظة الشرقية)، كما حصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود (معهد فتيات ألو خوص، محافظة أسيوط) على المركز الأول على القسم الأدبي بنسبة ٩٩,٥ ٪؜، بينما حصل الطالب عصام محمد ابراهيم السيد (معهد سنيان، محافظة الغربية)، على المركز الأول على مستوى الطلاب الإكِفَّاء بنسبة ٩٧,١٤٪؜.
ومن المقرر أن يعتمد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدًا الأحد، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، يعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل. 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت