اخبار مصر

انتحار الموظف نور عاشور بمقر عمله بعد توبيخ مديره له .. شاهد

5
(2)

كتبت / رشا أنور 

انتحار الموظف نور عاشور بمقر عمله بعد توبيخ مديره له

أثار منذ ساعات جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتحار الموظف نور الدين عاشور، الذي قرر التخلص من حياته بسبب تصرفات مديره في العمل وطريقة تعامله معه بالاضافة لمعاناته من ضغوطات العمل وعدم قدرته على سداد ديونه. ؛صعد إلى الطابق الثالث بمقر الشركة وألقى نفسه ليسقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء بإحدى الشركات العاملة في مجال الاتصالات.

انتحار نور عاشور أثار غضب الرأي العام المصري؛ وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي قصته على نطاق واسع، فيما أعلن أحد المحامين تبنيه الدفاع عن الموظف نور عاشور، المنتحر بداخل شركة تيلي بيرفورمانسفي التجمع الخامس.

 

 

انتحار الموظف نور عاشور بمقر عمله بعد توبيخ مديره له .. شاهد 1

زميلة نور عاشور تكشف اسباب الانتحار

وبمتابعة راديو نجومنا نشرت فتاة تدعى روشان بغدادي موظفة بالشركة ايضا مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تروي نظام العمل داخل الشركة والتي دفعت زميلها للانتحار من الطابق الثالث بالشركة.

وتابعت نور: الشركة تعمل بنظام الكروت ” لو غلطت كارت أصفر، بعدها أحمر، وأسود، بعدها تترفد من الشغل”، واصفة طريقة تعامل مسئولي الشركة مع الموظفين بـ”خرفان”.

“دي مقبرة” بتلك الكلمة وصف أصدقاء “نور” في العمل داخل الشركة، “الناس كلها بتشتكي من التعسف والمديرين”، كل ما يهم المدير هو تحقيق الأرقام :”أحقق أرقامي إزاي؟.. اني اعصر الموظف ينزل أرقام” بحسب روشان بغدادي.

 

 

وأضافت باكية : أنا كنت واقفة جنبه وهو بياخد آخر نفسه في المكان، أنا لحد دلوقتي مش عارفة أقوم من السرير ولا أدخل المكان تاني، متابعة: يا جماعة أنت كتيم ليدر أو مدير حط نفسك مكان أي حد، أنت مسؤول، لازم تحسوا بالناس اللي تحت إيديكم.

وواصلت بغدادي: أنت الموظف بيقضي معاك وقت أكتر ما بيقضي في بيته، بتعاملوا الناس على إنه عبيد، إحنا مش عبيد، زي ما أنت عاوزه يتعامل مع الزبائن وبتعاطف معاهم، أنت كمان لازم تشوف مشاكله فين وتتعاطف معاه.

وأكدت قائلة: الراجل كان واقف جنبي وهو بيموت، بتاع الأمن بقوله ربنا يرحمه قالي الله وأعلم، أنت مين عشان تقول مين ربنا يرحمه ومين ربنا ميرحموش.

وشددت: عواطف الناس مش لعبة في إيديكم، الولد نزل الشغل مرجعش لأهله، كل ده عشان تحقق أرقامك، وتكون أحسن مدير.

 

صديقة الموظف المنتحر تعلن الشركة لم تنعي المتوفي

وأشارت إلى أن المدير لا بد أن يقف بجانب موظفيه، ويضيف إليهم دائمًا، متابعة: ربنا هيسألكم عن الأرواح اللي بتروح بيتها كل يوم مكتئبة، عشان فاكرين إنك مدير ناجح، عمرك ما هتكون مدير ناجح والناس بتروح بتعيط من تعسفك وجهلك ومرضك.

وأكدت أن الشركة لم تنشر نعيا للموظف، وقالت: حسبي الله ونعم الوكيل، لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، وصلنا إننا حتى مش عاوزين ننعي الراجل.

نور عاشور

انتحار الموظف نور عاشور بمقر عمله بعد توبيخ مديره له .. شاهد 2

 

وأردفت قائلة: أنا بلوم نفسي إني ملقنتوش الشهادة، يا ريت مصر كلها تترحم عليه، الناس دي هتتحمل المسؤولة قدام ربنا.

وواصلت بغدادي: مش هتكون مدير شاطر وأنت بتدوس على الناس، اوعوا تستهونوا بمرض الاكتئاب، اللي بيهزر ويضحك معاك بيروح ياخد دواء عشان بس ينام.

زميلة نور عاشور تصرح لـ عمرو اديب فصل لو دخلنا الحمام

وصرحت البغدادي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، مساء اليوم السبت: “زميلي كان عايز ينزل على دماغه عشان يتأكد من وفاته”، مشيرة إلى أن هناك تعسفا من المديرين بالشركة، متابعة: “المهم عندهم تحقيق التارجت دون مراعاة للعاملين بالشركة”.
انتحار الموظف نور عاشور بمقر عمله بعد توبيخ مديره له .. شاهد 3

وتابعت زميلة الموظف المنتحر بمقر عمله: “تعامل المديرين في الشركة مع الموظفين كأنهم خرفان في زريبة، عمري ما شوفت نظام كروت للتهديد بالفصل عشان أخش الحمام”.

 

نور عاشور

وأضافت روشان البغدادي: “، زميلي كان مشتري أجهزة كهربائية لبيته وكان مستني يقبض البونص عشان يسدد مديونيته البالغة 15 ألف جنيه”، لافتة إلى أن أقصى مرتب في الشركة لموظف الكول سنتر الذي يجيد الإنجليزية بطلاقة يبلغ 4000 جنيه.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت