أخبار عالمية

مايا خليفة تعرض نظارتها للبيع دعمًا لضحايا لبنان

مايا خليفة تدعم ضحايا لبنان

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

مايا خليفة تعرض نظارتها للبيع دعمًا لضحايا لبنان

أعلنت الممثلة الإباحية الشهيرة مايا خليفة،عرض نظارتها الشهيرة التي كانت تستعملها بأفلامها، في مزاد على “موقع eBay”، لتذهب أرباحها لضحايا حادث انفجار مرفأ بيروت.
وبعد عرضها للنظارة على هذا الموقع، صرحت مايا خليفة أن سعر النظارة قارب 100 ألف دولار أمريكي خلال 11 ساعة فقط، وذلك تضامنًا مع الشعب اللبناني.

تصريحات مايا خليفة 

 وكتبت “خليفة” عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “وصلنا 100 ألف دولار في 11 ساعة، يجب أن نحصل على نصف مليون دولار بحلول الأسبوع المقبل”.

وتابع راديو نجومنا أنها أضافت تقويم أسنانها إلى المجموعة التي ستعرضها في المزاد، ورحبت بأي علامة تجارية أخرى ترغب في الدخول لهذا السباق من أجل جمع التبرعات لصالح ضحايا بيروت.

مايا خليفة
مايا خليفة

كانت مايا خليفة، قد دعت عبر فيديو الجميع إلى التبرع والوقوف مع لبنان بأي شيء يستطيعونه، وقالت: “شاركوا أو تبرعوا أو افعلوا أي شيء، لأن الحكومة اللبنانية عاجزة.. يا إلهي لا أفهم لماذا أكره الشرطة لهذه الدرجة”، وعلقت ميا التي ظهرت منهارة على الفيديو: “تباً للشرطة، وتباً لحزب الله، أعيدوا لبنان إلى الشعب”.

أنفجار لبنان 

وكان انفجار هائل وقع في أحد عنابر ميناء بيروت البحري جراء حريق طال العنبر الذي يحوي مواد مفرقعة، لم يُعرف إلى أي جهة تعود، وتسبب في وقوع جرحى ودمار واسع في العاصمة اللبنانية وضواحيها.

وطلب الرئيس اللبناني، في تصريحات، الثلاثاء الماضي، بتقديم الإسعافات إلى الجرحى والمصابين جراء الانفجار، على نفقة وزارة الصحة، وتوفير الإيواء للعائلات التي تشردت نتيجة الأضرار الهائلة التي لحقت بالممتلكات بسبب الانفجار.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، قد وجه بتجهيز طائرتي مساعدات طبية للشعب اللبناني وإرسالهما لبيروت، بشكل عاجل.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت