أخبار عالميةفن

شاهد .. مسلسل انت اطرق بابي Sen Cal Kapimi

مسلسل انت اطرق بابي

5
(2)

كتبت / رشا أنور

 

مسلسل انت اطرق بابي Sen Cal Kapimi

بعد  ان حقق مسلسل انت اطرق بابي نجاح كبير يبحث الكثير من عشاق الدراما على حلقات المسلسل ويعتبر مسلسل “أنت أطرق بابي” واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية،

وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وسيتم عرض الحلقة 21 من مسلسل أنت أطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.

 

شاهد .. مسلسل انت اطرق بابي Sen Cal Kapimi 1

مواعيد عرض انت اطرق بابي

كما أن قناة فوكس حصلت على حقوق بث هذا المسلسل وكان موعد عرضه هو الأربعاء من كل أسبوع ولكن رأت الشركة المنتجة أنه خرج من ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة

نظراً للكثير من المسلسلات التي يتم عرضها في نفس اليوم مما دفعهم لتغيير موعد المسلسل وأصبح مساء السبت من كل أسبوع، وعرضت الحلقة الـ 20  السبت الموافق 28 نوفمبر.

أقرا أيضا

وتم تغير  مواعيد عرض مسلسل أنت أطرق بابي الحلقة 21 عبر قناة Fox التركية لتصبح  كل يوم سبت من كل اسبوع  في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

انت اطرق بابي
انت اطرق بابي

أحدات مسلسل انت اطرق بابي

وتدور أحداث مسلسل أنت أطرق بابي  حول “آدا”، وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه “سيركان” بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، فيقوم سيركان بتقديم عرض لآدا، حيث إذا مثلت أنها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آدا له، يجب عليها أن تقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

 

Sen Çal Kapımı 20. Bölüm 2. Fragmanı

 

مسلسل “أنت أطرق بابي” واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل “انت اطرق بابي” بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

شاهد .. مسلسل انت اطرق بابي Sen Cal Kapimi 2

 

وشهدت الحلقة الماضية العديد من المفاجآت القوية، لعل من أبرزها ظهور ايدا وهي تشعر بالصدمة الشديدة بعد معرفتها الحقيقة التي كان يخفيها عنها سركان وهي السبب في وفاة والديها، وتنهار عندما تعلم الحقيقة من سركان وتؤكد له إنها لن تسامحه.
كما ذهبت ايدا إلى ألب تكين لمواجهته بالحقيقة الكاملة وكانت ردة فعله صادمة بعض الشيء، كما انتهت الحلقة بنهاية غير متوقعة حعلت الجميع متسوقين لمشاهدة الحلقة المقبلة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت