أخبار عالمية

مهرجان جولدن شيف الدولي يستضيف 8 دول عربية بشرم الشيخ 2022

جولدن شيف الدولي بشرم الشيخ 2022

5
(1)

كتبت / رشا أنور 

مهرجان جولدن شيف الدولي يستضيف 8 دول عربية بشرم الشيخ 

تستعد مدينة شرم الشيخ لاستقبال الدورة الرابعة لمهرجان جولدن شيف الدولي ، والذي يبدأ في الفترة من 3 وحتى 7 سبتمبر القادم تحت رعاية كلٌّ من وزارة السياحة المصرية و هيئة تنشيط السياحة و محافظة جنوب سيناء بتنظيم شركة دايموند بلاك ؛ ومن المقرر  أقامته بفندق بالما شرم بمدينة هوليود الترفيهية، بمشاركة عدد من الدول العربية.

 

مهرجان جولدن شيف الدولي يستضيف 8 دول عربية بشرم الشيخ 2022 4

 

 

وصرحت نيفين أبو زيد رئيس المهرجان لــ راديو نجومنا أن التحضيرات النهائية للفاعليات قد تم الانتهاء منها، وسوف يشارك ما يقارب من 120 متسابق ومتسابقة من ثمان دول عربية منها مصر والسعودية ولبنان والجزائر والمغرب والأردن وسوريا وتونس والعراق،

 

مهرجان جولدن شيف الدولي يستضيف 8 دول عربية بشرم الشيخ 2022 5

 

وسوف يرأس لجنة تحكيم المهرجان لهذه الدورة الشيف منتصر مسعود، ومن أبرز المحكمين الشيف محمد السيد، الشيف سلوى بلقوح، الشيف محمد البراك، الشيف منتصر مسعود، الشيف وداد بودعابس، الشيف محمد يحيى، ووفد من الفيدرالية المغربية برئاسة الشيف كمال رحال.

 

مهرجان جولدن شيف الدولي يستضيف 8 دول عربية بشرم الشيخ 2022 6

تصريحات رئيس مهرجان جولدن شيف الدولي

ووجهت رئيس المهرجان نيفين أبو زيد الشكر للواء خالد فوده محافظ البحر الأحمر لدعمه الأنشطة السياحية بالمحافظة خاصة سياحة المهرجانات، وأكدت أن المهرجان يعود بقوة ليستأنف النجاحات التي حققها في الدورات السابقة، خاصة بعد التوقف بسبب جائحة كورونا.

منظمة واكس العالمية بـ جولدن شيف

صرحت رئيس المهرجان عن  مفاجأة من ضمن مفاجآت الدورة الرابعة وهي لأول مره هيتم اعتماد شهادات مهرجان جولدن شيف الدولي المقدمة للمشاركين بالمهرجان من منظمة واكس العالمية الى جانب منحهم شهادة استدامة.

ومن جهته أوضح المستشار القانوني ومدير المهرجان حسام آدم أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات لاستقبال الوفود المشاركة ولجنة التحكيم وتطبيق شروط السلامة والأمان، منوها بأهمية المهرجان الذي يجمع بين الترفيه والتعارف على المطابخ العالمية والعربية والابتكارات الجديدة في مجال الطهي والكشف عن مواهب حقيقية في المجال، متمنيا للجميع التوفيق.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت