رياضة

الأهلي يعلن الاتفاق مع فايلر علي التجديد موسمين رسميا

خالد مرتجي : اتفقنا مع فايلر علي تجديد عقده لمدة موسمين ولم نفاوض أي مدرب اخر

الوضع الليلى
0
(0)

كتب : خالد مجدي

 

كشف المهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن تكليفه رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق من قبل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بإتمام إجراءات تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وأوضح مرتجي وزير خارجية الأهلي أنه تم عقد 3 اجتماعات علي مدي 3 أيام مع فايلر ووكيله عبر الفيديو كونفرانس بحضور أمير توفيق مدير التعاقدات وتم الاتفاق علي كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين.

 

وقال أنه تم عرض نتائج هذه الاجتماعات على كابتن الخطيب الذي وافق على كل ما تم الاتفاق عليه مع فايلر ووكيله وبالتالي لم تكن هناك مشكلة في هذا الشأن.

 

وأكد مرتجي علي أن رغبة التجديد متبادلة بين الطرفين خاصة في ظل تمسك النادي باستمرار فايلر نظرا لمقومات الشخصية التي يملكها السويسري والتي تليق بالمارد الأحمر وهناك قناعة كاملة من إدارة النادي لأنه مدرب متميز ويسير بخطى ثابتة وحقق نتائج رائعة.

 

علي الجانب الاخر عبر فايلر عن ارتياحه الكامل بمنظومة العمل في الأهلي ورحب بشدة بتجديد تعاقده مع الفريق خاصة وأنه يلقى معاملة محترمة ومحترفة ويريد استكمال مشروعه الناجح مع نادي القرن.

 

وتابع مرتجي عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن فايلر طلب أن يكون التوقيع على العقد الجديد بعد التحدث بشكل مباشر مع أسرته التي لم تكن معه بالقاهرة طوال الفترة الماضية ولم يستطع السفر بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم.

 

الجدير بالذكر أن فايلر سافر إلي سويسرا مسقط رأسه حيث تقيم أسرته هناك صباح اليوم بعد الاتفاق مع إدارة النادي الأهلي بالحصول علي إذن بالسفر لمدة 10 إلي 15 يوم.

 

وذكر مرتجي أنه كانت هناك اتصالات مع فايلر قبل السفر مباشرة وكلها تسير في اتجاه إيجابي نحو استكمال مهمته مع الفريق بجانب جلوس الخطيب مع السويسري 3 مرات تقريبا والذي أكد له رئيس الأهلي بالعمل علي توفير احتياجات الجهاز الفني لتحقيق طموحات جماهير الفريق الأحمر.

 

وأبدي مرتجي اندهاشه من الكلام الذي تناوله البعض مؤخرًا بأن الأهلي يتفاوض مع أحد المدربين وهو كلام عار تمامًا من الصحة ولم يحدث ،

 

مؤكدا علي ثقته في شخصية السويسري ورغبته في الاستمرار بمهمته في ظل سعادته بالعمل في الأهلي رغم تلقيه العديد من عروض التدريب في دول مختلفة.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت