رياضة

مؤتمر صحفي غدا لإعلان خطة عودة النشاط الرياضي

إعلان خطة استئناف النشاط الرياضي

الوضع الليلى
0
(0)

كتب : خالد مجدي

 

يعقد كلا من أسامة هيكل وزير دولة لشئون الإعلام والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤتمرا صحفيا غدا لإستعراض خطة وزارة الشباب والرياضة لإعادة النشاط الرياضي في ضوء إجراءات احترازية وضوابط قوية.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر في السادسة مساء غدا الإثنين بمقر وزارة الإعلام لإعلان الإجراءات والضوابط التي سيتم الإستعانة بها لإعادة النشاط الرياضي في الأندية.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كشف في وقت سابق عن ملامح خطة استئناف النشاط الرياضي مشيرا إلي أنه سيتم العودة تدريجيا منتصف يونيو المقبل.

وقال صبحي في تصريحات تلفزيونية في وقت سابق أنه تقرر فتح الأندية ومراكز الشباب 15 يونيو المقبل أمام الأعضاء والموظفين لتلقي اشتراكات الأعضاء والتجهيز لعودة النشاط الرياضي تدريجيا.

واستكمل حديثه بأن الأندية ستعود للتدريبات بداية يوليو المقبل وتحتاج شهر للإستعداد لعودة النشاط الكروي ليكون الموعد الأنسب لإنطلاق المباريات بداية أغسطس المقبل.

وتابع تصريحاته قائلا أن قرار عودة النشاط يشمل كل الألعاب وليس كرة القدم فقط مؤكدا أن هناك رغبة قوية من الدولة لعودة النشاط الرياضي .

وأشار أسامة هيكل في تصريحات تلفزيونية أنه في حال استئناف النشاط الرياضي والدوري المصري سيكون الإستئناف بدون حضور جماهيري وحال تحسنت الأمور بداية يوليو سيتم فتح الأندية بشكل تدريجي حتى لا يحدث زحام ويكون هناك مشاكل.

وصرح المستشار نادي سعد المتحدث الرسمي لمجلس الوزراء في تصريحات تلفزيونية قائلا أنه إذا انخفضت أرقام المصابين قبل بداية يوليو سيكون مبروك عودة النشاط الرياضي وصالات الجيم ،

لكن إذا لم تنخفض الأعداد فسيبحث مجلس الوزراء الأمر في اجتماعه بنهاية الشهر الجاري.

وأصدرت اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة بروتوكولات عديدة تمهيدًا لعودة منافسات النشاط الرياضي في مصر.

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت