رياضة

تریزیجیه ینقذ استون فیلا من الهبوط

تریزیجیه

الوضع الليلى
0
(0)
كتب / محمد طه

تریزیجیه ینقذ استون فیلا من الهبوط

استطاع تریزیجیه انقاذ نادی استون فیلا من الهبوط واعطاء الامل لفریقه مره اخری للبقاء فی البرمیرلیغ فی الجوله السبعه والثلاثون وهی احدی الجولات الاخیره فی الدوری الإنجليزي ؛

تریزیجیه يخطف ثلاث نقاط 

تمکن اللاعب المصري تریزیجیه من خطف ثلاث نقاط ثمینه من نادی ارسنال ساعدت الفریق علی أمل البقاء فی الدوری والبعد عن الهبوط والبعد عن المنافسه لیصل استون فیلا الی النقطه 40 فی جدول مباریاته؛
بینما یتجمد رصید آرسنال الی النقطه 53 فی جدول مباریاته ؛
استطاع اللاعب تسجیل الهدف فی الدقيقه سبع وعشرون من الشوط الأول وعلی الرغم من الفرص الکثیره التی صنعها فریق ارسنال لکنها لم ترجم الی ای هدف.
اقرا المزيد 

بهذه النتيجة رفع أستون فيلا رصيده من النقاط إلى 34 متخطيًا واتفورد بفارق الأهداف والذي خسر اليوم أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، وبفارق 3 نقاط عن بورنموث صاحب المركز الـ19 برصيد 31 نقطة.

تریزیجیه بدأ مسيرته مع الاهلي

يذكر ان محمود أحمد إبراهيم حسن (ولد في 1 تشرين الأول/أكتوبر 1994)، المعروف باسم تريزيجيه، هو لاعب كرة قدم مصري محترف يلعب في مركز خط الوسط مع أستون فيلا ومنتخب مصر ؛

لقبه هو مشتق من اسم لاعب كرة القدم الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه، بعد أن لاحظ مدرب فريق الشباب التشابه بين اللاعبين في أسلوب اللعب والمظهر.

بدأ مسيرته مع الأهلي، وشارك مع الفريق الأول في سن 18 وساعد الفريق على الفوز بدوري أبطال أفريقيا في 2012 و2013. في عام 2015، انضم إلى الفريق البلجيكي أندرلخت على سبيل الإعارة وتم جعل هذه الخطوة دائمة في وقت لاحق.

إلا أنه كافح لإثبات نفسه في الفريق الأول وقضى الموسمين التاليين معارا، في المرة الأولى مع الفريق البلجيكي الآخر موسكرون، وفي المرة الثانية مع الفريق التركي قاسم باشا. مع قاسم باشا، أصبح أفضل هداف مصري في الدوري التركي الدرجة الأولى في موسم واحد، مما دفع النادي لجعل صفقة الانتقال دائمة في عام 2018.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت