رياضة

فاروق جعفر يتراجع عن تصريحاته

فاروق جعفر

الوضع الليلى
5
(1)

كتب /حازم طنوش

 

فاروق جعفر يتراجع عن تصريحاته

تراجع نجم الزمالك السابق، فاروق جعفر، عن تصريحاته الأخيرة، التي قال فيها إن الحكام الأفارقة ساندوا الأندية المصرية، كما أنهم جاملوا المنتخب الوطني للوصول إلى كأس العالم 1990.

وقال فاروق جعفر، في مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والمذاع على فضائية “إم بي سي مصر” اليوم السبت، إن تم فهم تصريحاته حول الحكام الأفارقة بشكل خاطيء.

 

تصريحات فاروق جعفر 

وأضاف جعفر أنه عاش خلال فترة كان لم يكن الحكام يمتلكون القدرات والإمكانيات، مشيراً إلى أن وخلال إحدى مباريات الزمالك “كان له حديث مع أحد الحكام بشكل ودي،

مؤكدًا أن الحكام الأفارقة لم يكن يحصلون على رشاوى مقننة خلال مباريات الأهلي والزمالك والمحلة والمصري والإسماعيلي في مصر”. فاروق جعفر يتراجع عن تصريحاته الأخيرة؛

 

أقرا ايضا 

 

وتابع: “ما قلتش ان الحكام الأفارقة كانوا بيحصلوا على رشاوي على الهدف والطرد ولكنهم جميعًا كانوا مع صاحب الأرض.. الحكم كان بيعرض يعطي ضربة جزاء أو هدف ولكني رفضت واللي حصل معانا ممكن يحصل مع الأهلي والإسماعيلي والزمالك تاني”.

 

فاروق لم اقصد الزمالك والاهلى

وأوضح أنه لم يكن يقصد أن الزمالك والأهلي والإسماعيلي وباقي أندية مصر كانوا يعرضون على الحكام الأفارقة دفع رشاوي من أجل الحصول على ضربات جزاء أو أهداف، معقبًا: “الفرق دي مكنتش بتقبل دفع رشاوي مقابل الفوز بالمباريات بدعم تحكيمي”.

وتابع: “على أيامنا كان هناك حكام أفارقة فاسدين ومرتشين في فترة السبعينيات” مضيفًا:”معرفش اذا كان بيتم تظبيط الحكام الأفارقة في مصر”.

كما أكد جعفر أن منتخب مصر لم يصل إلى كأس العالم سنة 1990 من خلال المجاملات التحكيمية.

وأضاف جعفر أن “جيل 90 استحق الوصول إلى المونديال بقيادة الجنرال محمود الجوهري”، مشيراً إلى أن الجوهري عمل بشكل جيد ومصر كانت داعمة وبقوة المنتخب.

وتابع: “التحكيم خلال مباريات كثيرة لم يكن عادلاً مع المنتخب الوطني”، مؤكداً عدم مجاملة المنتخب تحكيميًا للوصول إلى كأس العالم 1990.

وأكد نجم الزمالك السابق: “وصلنا بالحق والمستحق إلى كأس العالم سنة 1990 بدون رشاوى أو مساعدات تحكيمية”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت