رياضة

الأهلي يعلن تعاقده مع بديل شريف اكرامي 2020

الأهلي يعلن تعاقده مع اللاعب رقم16 بديل شريف اكرامي

الوضع الليلى
5
(2)

كتب/ حازم طنوش

 

الأهلي يعلن تعاقده مع بديل شريف اكرامي

بعد  أعلان شريف إكرامي رحيله عن القلعة الحمراء نهاية الموسم للحصول على فرصه المشاركة في المباريات لرغبته في العودة لحراسة عرين المنتخب الوطني.

قد نجح مسئولي الأهلي في ضم أحمد النشاوي حارس مرمى بيراميدز لصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي.

بديل شريف اكرامي

وصرح مصدر داخل الأهلي  لــ راديو نجومنا إن أمير توفيق عقد جلسة مع اللاعب أحمد الشناوي اتفقا خلالها على كافة تفاصيل العقد والمقابل المادي للصفقة.

شريف اكرامي
الأهلي يعلن تعاقده مع بديل شريف اكرامي

حيث أن أحمد الشناوي الذي يرتدي رقم 16 مع فريقه بيراميدز وقع على عقود انتقاله للأهلي مقابل 25 مليون جنيه لمدة ثلاثة مواسم قادمة بداية من الموسم المقبل.

وأشار المصدر  ان أحمد الشناوي اكد لمسئولو الأهلي أنه يرغب في التواجد داخل الأهلي واتفقا الطرفان على الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

أقرا أيضا

 

وكان أحمد الشناوي يرتدي القميص رقم 16 مع فريقه بيراميدز وضم الأهلي اللاعب ليكون بديلا لشريف إكرامي الذي قرر الرحيل عن المارد الأحمر نهاية الموسم عقب انتهاء عقده.

نبذة عن شريف إكرامي

يذكر  أن شريف إكرامي أحمد (مواليد 10 يوليو 1983) لاعب كرة قدم مصري في مركز حراسة المرمي ويلعب حاليًا للنادي الأهلي ، وهو شريف نجل إكرامي الشحات حارس مرمى النادي الأهلي السابق وشقيق الراحل أحمد إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي ونادي الترسانة سابقًا.

انضم إلى النادي الأهلي ضمن فريق الناشئين وتدرج معه حتى لعب مع الفريق الأول موسم 2004–2005 ، ثم سافر عام 2008 للعب مع فريق أنقرة لمدة عام. وفي عام 2009 انتقل للانضمام إلى صفوف فريق نادي فينورد الهولندي، ثم عاد إلى مصر عبر بوابة نادي الجونة ليعود مجددًا إلى بيته ويستقر مع النادي الأهلي منذ عام 2010.

شارك إكرامي على المستوى الدولي مع منتخب مصر للشباب في كأس العالم عام 2001 ، ثم كان الحارس الأساسي في البطولة التالية عام 2003 والتي فاز من خلالها بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة،

وهو حاليًا من الحراس الأساسيين للمنتخب الأول، وكانت أول مشاركة له مع المنتخب الأول كانت ضد منتخب الأوروغواي في 16 أغسطس 2006 بالإسكندرية.

في 18 ديسمبر 2016 نجح شريف إكرامي في كسر رقم قياسي مسجل باسم أحمد الشناوي ، وذلك في عدد دقائق الحفاظ على نظافة الشباك، وعدم استقبال أهداف في الدوري ؛

بعد أن حافظ على نظافة شباكه لمدة 80 دقيقة في مباراة الأهلي والمصري ، ليصل إلى 733 دقيقة دون استقبال أهداف، ليكسر رقم أحمد الشناوي الذي يمتلك 730 دقيقة، وأيضًا كسر الرقم المسجل باسم حارس الأهلي أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، والذي يمتلك 711 دقيقة بشباك نظيفة.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت