رياضة

مليون جنيه هى غرامة الأهلى للاعبه كهربا

غرامة الأهلى للاعبه كهربا

الوضع الليلى
5
(1)

كتب / محمود عبده

 

مليون جنيه غرامة الأهلى للاعبه كهربا

غرامة الأهلى

أعلن النادي الأهلي، معاقبة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق بتغريمه مليون جنيه مصري لما بدر منه خلال مران اليوم، الأربعاء.

ووفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للنادي الأهلي، إلى أن كهربا غادر مقر النادي متجهًا إلى منزله بعد المران، قبل أن يعود إلى القلعة الحمراء في الجزيرة مجددًا.

وجاءت عودة كهربا لمقر النادي الأهلي للاعتذار لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، ولمحمد الشناوي حارس المرمى في وجود وليد سليمان.

 

الأهلى

أقرأ أيضاً :-

 

وكانت مشادة قد نشبت بين كهربا والشناوي على هامش مران الأهلي صباح اليوم، الأربعاء، والتي أدت لفرض غرامة كبيرة على اللاعب الوافد منذ عدة أشهر.

الجدير بالذكر أن بيان الأهلي عن الواقعة، شدد على احترام كهربا لقواعد وضوابط النادي الأهلي وتقديره لكافة العاملين به.

وكشفت مصادر لراديو نجومنا أن مران الأهلي صباح اليوم، الأربعاء، شهد العديد من الاضطرابات بين عدد من نجوم الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة،
الأهلى
بدأت عندما دخل الثنائى محمد الشناوى ومحمود عبد المنعم كهربا فى مشادة بسيطة بغرفة الملابس قبل التوجه لأداء المران قبل أن ينتهى الموضوع سريعا بينهما
إلا أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تدخل فى الأمر وحاول معرفة السبب ليرفض الثنائى الحديث فى الأمر.
وهدد سيد عبد الحفيظ بتغريم الثنائي، إلا أن الشناوى وكهربا أكدا أنه لا يحق له ذلك، خاصة أنه أمر شخصى بينهما وانتهى سريعاً
قبل أن يحتد الحوار بينهم ويتدخل أكثر من لاعب وأكدوا لعبد الحفيظ أنه السبب الرئيسى فى تدهور الفريق وتوتر العلاقة بين اللاعبين.
وهدد محمد  الشناوى وكهربا سيد عبد الحفيظ بشكواه لمحمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، حال فرض عليهم أى عقوبات
خاصة أنه لم يحدث شىء يستدعى ذلك، فى الوقت الذى تضامن باقى اللاعبين مع الثنائي الدولي مؤكدين أنه لم يحدث أى شيء من الأساس
وأنه فى حال تقديم شكوى للخطيب ستكون شكوى جماعية موقعة من لاعبى الفريق بالكامل.
ونشرت وسائل إعلام مصرية أنباء عن وقوع مشادة “قوية” بين كهربا والشناوي في غرف تبديل الملابس قبل التمرين الأول للفريق الأربعاء امتدت إلى ملعب التدريب في الوقت الذي حاول فيه مدير الكرة والجهاز الفني احتواء الموقف.

القيمة المالية “الكبيرة” للعقوبة تشير إلى حجم الخطأ الذي ارتكبه كهربا خلال التدريبات، والذي لم يعلن عنه النادي الأهلي بشكل رسمي، إلا أنها طرحت تساؤلًا حول ما إذا كانت تلك العقوبة هي الأكبر في حقبة محمود الخطيب رئيس النادي.

من 50 إلى 500 ألف

سبق لإدارة الأهلي تغريم أكثر من لاعب، بينهم حسام عاشور، جونيو أجايي، مؤمن زكريا، حسين الشحات وغيرهم لمخالفة لوائح النادي، لكن لم يتم الإفصاح عن القيمة المالية الموقعة على اللاعبين ويتم الاكتفاء بالقول “تغريم وفق للائحة العقوبات بالنادي”.

بعض الغرامات تم الكشف عن قيمتها المادية، وبحسب ما تم ذكره سلفًا فقد تتراوح الغرامة بين 50 إلى 500 ألف جنيه (قد تزيد وقد تنقص بحجم الخطأ الصادر عن اللاعب)

عقوبة الأهلى كسرت حاجز النصف مليون:-

الأهلى

أكثر اللاعبين تغريمًا بين لاعبي الأهلي خلال الآونة الأخيرة هو صالح جمعة، فسبق وأن تمت معاقبته بغرامة مالية كسرت حاجز النصف مليون جنيه.غرامة صالح كانت في سبتمبر 2016 (حقبة محمود طاهر الرئيس السابق للأهلي) وأقبلت إدارة الأهلي حينها على تلك الخطوة بسبب تكرار أخطاء اللاعب وعدم التزامه بالتعليمات خارج الملعب فضلا عن ظهوره في أماكن لا يجب تواجده فيها لساعات متأخرة من الليل

الأهلى يرد بقوة 

كان لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ردة فعل قوية بعد الخسارة المهينة أمام صندوانز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، ووداع الفريق الأحمر منافسات البطولة بالخسارة في بريتوريا 5-0 ثم الفوز في برج العرب بهدف دون رد.

وقررت إدارة الأهلي حينها تخفيض عقود اللاعبين، وبحسب ما أعلن عنه شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق في تصريحات صحفية، فقد تم تخفيض العقود بنسبة 10 %.

وقال إكرامي: “بعد الهزيمة من صنداونز بخماسية نظيفة، اتخذ قرار بالتنسيق بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتخفيض عقود اللاعبين بنسبة 10%.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت