رياضة

نتيجة تدريبات رضا عبد العال تحصد تعادل السلبي

تدريبات رضا عبد العال تحصد تعادل السلبي

5
(2)

كتب / أحمد ناصر 

 

نتيجة تدريبات رضا عبد العال تحصد تعادل السلبي

رضا عبد العال تحصد تعادل السلبي

انتهت مباراه نادي طنطا بقياده الكابتن رضا عبدالعال مع نادي مصر بقياده الكابتن طارق عبدالله بالتعادل السلبي بدون اهداف بعد مباراه لم ترتقي للمستوي المطلوب لخطف الثلاث نقاط من احد الفريقين.

لقاء الكابتن رضا عبد العال

بعد تصريحات كابتن رضا عبد العال المثيره للجدل عبر قنوات اون تايم سبورتس مع الاعلامي ابراهيم فايق بأنه اذا تولي قياده فريق في الدرجه الاولي المصرى ؛

 

سيهاجم بكل لاعبيه علي طريقه البيب جوارديولا منتقداً كل مدربين الدورى المصرى مما جعل كل الانظار تتجه نحو فريق طنطا عقب توليه الفريق في مواجهه نادي مصر.

لقطه مثيره للجدل كالعاده لرضا عبد العال مع لاعبيه.

شهد اللقاء عقب انتهاء شوط المباراه الاول الاول بعدم توجه فريق طنطا الي غرفه الملابس لتلقي التعليمات اللازمه ليتفاجئ الجمهور بجلوس اللاعبين في أرضيه الملعب لتلقي التعليمات من المدرب رضا عبد العال في سابقه الاولي من نوعها.

رضا عبد العال

 

ما لاتعرفه عن رضا عبد العال

يذكر ان رضا عبد العال هو لاعب كرة قدم مصري دولي معتزل كان يلعب في مركز لاعب خط الوسط، وتميز أداؤه في الملعب بتغير حركته واتجاهه سريعًا جدًّا وتميز كذلك بدقة تمريراته للمهاجمين التي تجعل المهاجمين دائمًا صوب المرمى هذا بالإضافة إلى مهارته الفائقة في المراوغة.

بدأ لعب كرة القدم في سن 10 سنوات ضمن مدرسة الكورة حتى سن 15 عامًا، وبعد سن الـ15 عامًا انتقل إلى نادي النيل للأدوية أحد فرق الدرجة الأولي في التسعينيات حتى أتم عامة الـ22.

 

أقرا ايضا 

 

انتقل من نادي النيل للأدوية للزمالك مقابل 3 آلاف جنيه في موسم 1987–1988 بعد أن شاهده مسئولي الزمالك أثناء مبارة تجريبية للزمالك مع نادي النيل للأدوية، واستمر مع الفريق لمدة 6 سنوات، ونجح في تحقيق ثلاث بطولات للدوري وبطولتين كأس مصر، والبطولة الأفروآسيوية.

وبعد نهاية موسم 1992–1993 ، كانت أول وأكبر ضجة عن انتقال لاعب من نادٍ لآخر حيث قرر رضا الرحيل عن الزمالك والانتقال لغريمه التقليدي النادي الأهلي. إذ فاز الأهلي بخدمات رضا بعد محاولات مستميتة من مسئولي نادي الزمالك للإبقاء عليه ووصل سعر رضا عبد العال إلى 625 ألف جنيه وهو رقم قياسي في ذلك الوقت.

وكان له إسهامات في فوز الأهلي بعدة بطولات للدوري العام وهو ضمن صفوفه، ويعد هدفه في جمهورية شبين الكوم موسم 1995–1996 في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع هو أبرز أهداف رضا مع النادي الأهلي حيث احتفظ للأهلي بفرصة ملاحقة الزمالك على قمة الدوري ثم الفوز بالبطولة في نهاية الأمر بعد ذلك.

استمر مع النادي الأهلي موسم 1993–1994 حتى 1998–1999 ، وحقق مع الفريق 5 بطولات للدوري وبطولتين للكأس والبطولة العربية وبطولة السوبر العربي.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى