رياضة

صراع هدافى الدورى الإنجليزى .. الثالث المصرى محمد صلاح

هدافى الدورى الإنجليزى

0
(0)

كتب / محمود عبده

صراع هدافى الدورى الإنجليزى .. الثالث المصرى محمد صلاح

تصدر دومينيك كالفيرت لوين مهاجم إيفرتون وسون هيونج مين نجم توتنهام جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد مرور جولتين على انطلاق المسابقة برصيد 4 أهداف لكل منهما،

وسجل الأول هدفا فى أول ظهور ثم ثلاثية فى الجولة الثانية ضد وست بروميتش التى حسمها التوفيز بنتيجة 5-2، بينما أحرز الكوري الجنوبى 4 أهداف فى الجولة الثانية ضد ساوثهامبتون فى المباراة التى انتهت بنتيجة 5-2.

هدافى الدورى الإنجليزى

وجاء محمد صلاح نجم المنتخب الوطني في المركز الثالث برصيد 3 أهداف سجلها في الجولة الأولى أمام ليدز، ثم ويلفريد زاها برصيد 3 أهداف أيضًا، وسجل هدفان كل من باتريك بامفورد من ليدز يونايتد وداني إنجز مهاجم ساوثهامبتون وكليتش من ليدز ولاكازيت من أرسنال وساديو ماني نجم ليفربول وموباي مهاجم برايتون.

هدافى الدورى الإنجليزى

أقرأ أيضاً :-

ازدادت شعبية الدورى الانجليزى الممتاز في الوطن العربي كثيرًا في العقد الأخير خاصةً في العامين الأخيرين، حيث أصبح الأكثر متابعةً من قبل عشاق الكرة من المحيط للخليج بعد أن سيطر الدوري الإسباني في بداية العقد الثاني من الألفية الجديدة، والدوري الإيطالي في تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي.

هناك الكثير من العوامل التي ساهمت في زيادة شعبية الدورى الانجليزى في السنوات الأخيرة، لعل أبرزها أنه أصبح قبلة للعديد من اللاعبين العرب الرائعين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول، ورياض محرز رجل معجزة ليستر سيتي منذ سنوات ونجم مانشستر سيتي الحالي.

حقق صلاح لقب هداف البريميرليج في موسمين متتاليين منذ انضمامه إلى ليفربول، الأول كان بدون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم خسر الحذاء الذهبي في عامه الثالث لصالح جيمي فاردي، نجم ليستر سيتي.

 

https://streamable.com/nzcqfw

 

وحقق توتنهام هوتسبير فوزاً مثيراً على ساوثهامبتون فى مباراة الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، التى أقيمت أمس، الأحد، على ملعب ساينت مارى بنتيجة 5-2، وحقق الكورى سون هيونج مين مهاجم الديوك رقما قياسيا مذهلا اليوم بتسجيله سوبر هاتريك، ليصبح أول لاعب كورى جنوبي يسجل رباعية فى مباراة واحدة في تاريخ البريميرليج.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1، بهدف لدانى إنجز مهاجم ساوثهامبتون فى شباك توتنهام هوتسبير في الدقيقة 32 من المباراة، وآخر للكوري سون هيونج مهاجم “السبيرز” في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

سجل سون هيونج مين مهاجم توتنهام الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة الـ 47، ثم سجل الهدف الثالث فى الدقيقة 64 ، والرابع في الدقيقة 73.

بينما سجل هارى كين مهاجم توتنهام الهدف الخامس للديوك فى الدقيقة 82 من عمر المباراة، وسجل دانى إنجز الهدف الثانى في شباك “السبيرز” في الدقيقة  90 من ركلة جزاء، لتنتهى المباراة بفوز كتيبة مورينيو بنتيجة 5-2.

هدافى الدورى الإنجليزى

لا يمكن التنبؤ بوجهة جائزة هداف البريميرليج هذا الموسم، فهناك العديد من المرشحين الذين يجب وضعهم في الاعتبا، فلا يجب أن نغفل عن سيرخيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتى الذي يلعب كرة هجومية جيدًا تحت قيادة بيب جوارديولا، كذلك نجم توتنهام هاري كين طريق السبيرز الأفضل لشباك الخصوم، أيضًا مفاجأة ساوثامبتون الموسم الماضي داني إنجز والكثير والكثير من الأسماء التي يمكنها الحصول على اللقب.

ترتيب هداف الدوري الإنجليزي 2020

 

صراع هدافى الدورى الإنجليزى .. الثالث المصرى محمد صلاح 1

1- دومينيك كالفيرت لوين يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 4 هدف

2- محمد صلاح .. 3 أهداف

3- ويلفريد زاها .. 3 هدف

4- جيمي فاردي .. 2 أهداف

5- أليكسندر لاكازيت .. 2 أهداف

6- أليكسندر ميتروفيتش .. 2 أهداف

7- باتريك بامفورد .. 2 هدف

8- ماتيوس كليخ .. 2 هدف

9- هيلدر كوستا .. 2 هدف

10- بيير إيمريك أوباميانج .. 1 هدف

هداف الدوري الانجليزي 2019

هدافى الدورى الإنجليزى
هدافى الدورى الإنجليزى

 

حصل محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، على لقب هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” موسم 2018 – 2019، مع زميله السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج نجم أرسنال.

وسجل محمد صلاح 22 هدفاً فى النسخة السايقة من مسابقة الدوري الإنجليزي وهو نفس رصيد السنغالي ساديو ماني والجابوني أوباميانج نجم أرسنال من الأهداف.

وتعد هذه المرة الثانية على التوالى التى يتوج فيها محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بعدما سبق وأن توج بها العام القبل الماضى بعدما تمكن من تسجيل 32 هدفاً.

ويمثل التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي دفعة معنوية هائلة للنجم المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني التى تجعلهم دائما فى استعداد مع نادي ليفربول لمواجهاتهم النارية دائماً سواء بالدورى الانجليزى الممتاز ، أو  دورى أبطال أوروبا

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت