رياضة

الأهلي يحصل علي توقيع بدر بانون علي حساب جونيور اجاي

توقيع بدر بانون علي حساب جونيور اجاي

5
(2)

كتب: حازم طنوش

الأهلي يحصل علي توقيع بدر بانون علي حساب جونيور اجاي

حصل النادي الأهلي، على توقيع المغربي بدر بانون، مدافع نادي الرجاء البيضاوي، بعد الاتفاق مع اللاعب على كل البنود الخاصة بعقده.

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لـ”راديو نجومنا“، أنه تم الاتفاق مع بدر بانون والرجاء على كافة تفاصيل التعاقد والبنود المالية، بعد تمسك اللاعب بالانتقال للأهلي ورفضه كل العروض الأخرى.

 الأهلي يوافق على إعارة جونيور أجاي

وتابع: “الأهلي وافق على إعارة جونيور أجاي إلى الرجاء، لمدة موسم مجانا مقابل تحمل الفريق رابته السنوي والبالغ مليون دولار، وحصولهم على موافقة اللاعب، ونفس الأمر مع المغربي وليد أزارو”.

وعلى صعيد أخر، جرى الاتفاق على بروتوكول بين الأهلي والرجاء لتبادل الاحتياجات الفنية بين الفريقين مستقبلا، سواء بتبادل اللاعبين أو المعسكرات بسبب موافقة إدارة القلعة الحمراء على تأجيل منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلى 17 أكتوبر المقبل، نتيجة الأزمات التي لاحقت الأندية المغربية إثر انتشار فيروس كورونا.

الأهلي يحصل علي توقيع بدر بانون علي حساب جونيور اجاي 1

الأهلي يخفض سعر بيع جيرالدو لـ 700 ألف دولار

وعلى جانب آخر، استقرت إدارة النادي الأهلي، على تخفيض سعر الأنجولي جيرالدو دا كوستا جناح الفريق الأول، لمحاولة تسويقه والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الذي طلب رحيل اللاعب لعدم الحاجة الفنية له.

بدر بانون

موافقة الإدارة الحمراء على 700 ألف دولار

ووافقت على الإدارة الحمراء على تخفيض سعر بيع جيرالدو دا كوستا لـ700 ألف دولار بدلا من مليون دولار وهو السعر الذي تم عرضه قبل فترة، إلا أن العديد رفض الدخول في أي مفاوضات مع إدارة الأهلي، بسبب ارتفاع سعر اللاعب الأنجولي، وهو ما دفع الإدارة لتخفيض سعره.

وتواجه إدارة الأهلي صعوبة كبيرة في تسويق جيرالدو خلال الفترة الحالية، بسبب ضعف مستوى اللاعب هذا الموسم، وصعوبة حجز مكان له في تشكيل الفريق، أو استغلال الفرص التي أتيحت له، خاصة بعد عودة الفريق من فيروس كورونا المستجد.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت