الوضع الليلى
رياضة

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيل فايلر عن القلعة الحمراء

حقيقة رحيل فايلر عن القلعة الحمراء

الوضع الليلى
5
(1)

كتب / حازم طنوش

سيد عبدالحفيظ يكشف حقيقة رحيل فايلر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مستقبل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، سوف يحسم مع إدارة القلعة الحمراء.

تصريحات عبد الحفيظ بخصوص فايلر

بمتابعة راديو نجومنا قال عبد الحفيظ، في تصريحات “فايلر يفكر بشكل طبيعي في المباريات المقبلة، ولم يتحدث معي عقب لقاء أف سي مصر في مسابقة الدوري، بشأن إمكانية مغادرته للفريق بالأيام المقبلة”.

واضاف أن زوجه رينيه سعيده بوجودها داخل مصر بلد الامن والامان وسعيده أيضا بحب الجماهير للنادي الاهلي وحبهم للسويسري ” فايلر”

وأضاف: “حققنا مكاسب كبيرة خلال لقاء نادي مصر، مثل عودة حسين الشحات للمشاركة وظهور كهربا ومشاركة محمد فخري، بالإضافة إلى ظهور النيجيري جونيور أجاي بشكل جيد”.

أقرا ايضا

 

 

وتابع: “نتابع مباريات الوداد المغربي وجميع التطورات داخل الفريق، وندرك أن إسماعيل الحداد يعتبر من أهم نقاط القوة في المنافس”.

ورفض مدير الكرة بالأهلي، التعليق على اقتراب محمد إبراهيم وبدر بانون من القلعة الحمراء، قائلا: “لن أتحدث في الصفقات ولكن الأمور في هذا الملف تسير بسرية وندرك أن الموسم المقبل سيكون في قمة الصعوبة، ولذلك نسعى لضم صفقات مميزة”.

وأضاف أن: “وليد أزارو سيعود خلال أيام للقاهرة، ولكن هناك مشكلة في المغرب بشأن التنقلات الداخلية، وسوف يحضر للقاهرة قريبا”.

واختتم عبد الحفيظ: “حصدنا لقب بطولة الدوري الممتاز، ونضع كل تركيزنا في الوقت الحالي على حصد اللقب الأفريقي”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى