رياضة

فرمان من الفيفا الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل مجاناً 2020

صفقة من العيار الثقيل مجاناً

5
(1)

كتب / حازم طنوش

 

فرمان من الفيفا الأهلي

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، من حسم صفقة القرن، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد.

وبمتابعة راديو نجومنا يسعى النادي، للتعاقد مع مهاجم قوي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط هجوم الفريق، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق في الفترة الحالية بعد تراجع مستوي مروان محسن، وتذبذب أداء السنغالي آليو بادجي.

فرمان من الفيفا الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل مجاناً 2020 1

 

تصريحات المدير الفني

وطلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم فوف الفريق والتخلص من الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق.

أقرا أيضا

ويستعد النادي لمواجهة نظيرة الترسانة في الثامنة من مساء غدا الأربعاء، على أستاد السلام “الأهلي” في إطار منافسات دور  الـ 16 من بطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يلتقي الفائز في المباراة مع أبوقير للأسمدة في دور الـ 8 من البطولة.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود لخطيب، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء بصفقات من العيار الثقيل، لتحقيق البطولات في الموسم القادم.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

مفاوضات النادي الأهلي

ودخل النادي الأهلي، في مفاوضات مع أكثر من لاعب في الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق، أبرزهم المغربي أيوب الكعبي الذي انضم للترجي التونسي، ويوسف البلايلي مهاجم أهلي جدة السعودي، وموليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي.

وأكدت تقارير صحفية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وافق على فسخ عقد الجزائري يوسف بلايلي، مع أهلي جدة السعودي، بعد الشكوى التي رفعا اللاعب بلايلي ضد إدارة فريقه بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية لمدة 4 شهور متتالية مما جعل “فيفا” جعلها تفصل لصالح يوسف بلايلي، الذي يرفض العودة للسعودية.

فرمان من الفيفا الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل مجاناً 2020 2

 

النادي قدم عرضا رسمي لأهلي جدة للتعاقد مع يوسف البلايلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وطلب النادي السعودي الحصول على 4 مليون جنيه، بعد قرار الفريق السعودي ببيع اللاعب رسميا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بأن اللاعب تغيب عن فريقه في أهم فترات الموسم الحالي، ورفض العودة إلى السعودية، لإكمال الموسم الرياضي مع الفريق الجداوي.

فرمان من الفيفا الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل مجاناً 2020 3

 وأصبح يوسف البلايلي قريب من الانضمام للنادي الأهلي، بعد فسخ عقده مع أهلي جدة السعودي، مجانا، ليكون ثالث صفقات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر، جناح المقاولون العرب.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت