رياضة

7 لاعبين في الاهلي بعد تولي موسيماني مهمه تدريب الاهلي

تولي موسيماني مهمه تدريب الاهلي

1.5
(2)

كتب / حازم طنوش

7 لاعبين في الاهلي بعد تولي موسيماني مهمه تدريب الاهلي

تولي موسيماني مهمه تدريب الاهلي

كشفت مصادر لـ “راديو نجومنا” عن أسماء 7 لاعبين من الدوري الجنوب أفريقي مرشحين للرحيل عن الفريق مع مدربهم السابق بيتسو موسيماني إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وكما ذكر أنه من المنتظر أن يمنح الأهلي الفرصة للمدرب للتعاقد مع عدد من اللاعبين من اختياره، كما فعل من قبل مع السويسري رينيه فايلر،

لافتة إلى أنه رغم أن صن داونز هو أحد أغنى أندية القارة، إلا أن القوة الاقتصادية للأهلي تمنحه الفرصة لإتمام تعاقدات لا يمكن مضاهاتها في القارة السمراء.

7 لاعبين في الاهلي بعد تولي موسيماني مهمه تدريب الاهلي 1

تصريحات النادي الأهلي

وقد أُكد أن من الممكن أن يعود المدير الفني السابق لصن داونز لترك أبواب بعض لاعبيه السابقين كما لا يستبعد لجوءه للتعاقد أيضًا مع أي من نجوم الغريم كايزر تشيفز.

وطُرح 4 أسماء تحديدًا بالإضافة إلى 3 آخرين قد يكونوا على رادار المدرب الجنوب أفريقي أولهم ثابيلو مورينا، جناح صن داونز والذي يستطيع أيضًا اللعب في أكثر من مركز، كذلك، لاعب الوسط المهاجم الأوروجوياني جاستون سيرينو، والذي كان بالفعل على رادار الأهلي سابقًا، وقد يصبح الآن أقرب كثيرًا من الانضمام إلى مدربه السابق في النادي الاهلي.

 

7 لاعبين في الاهلي بعد تولي موسيماني مهمه تدريب الاهلي 2

تفاصيل النادى الأهلي بعد تولي موسيماني

أما المرشح الثالث فهو خاما بيليات، نجم منتخب زيمبابوي ونادي كايزر تشيفز الحالي، والذي تألق سابقًا في صن داونز تحت قيادة «موسيماني»، فيما يملك اللاعب الخبرة القارية التي يبحث عنها الأهلي وكذلك المدرب الجنوب أفريقي.

الاسم الرابع المرشح للرحيل إلى الأهلي من الدوري الجنوب أفريقي هو المهاجم الصربي سمير نوركوفيتش، لاعب كايزر تشيفز، حيث أوضح أن «نوركوفيتش» هو مهاجم الأحلام بالنسبة لـ«موسيماني»، إذ عذبه على مدار موسم 2019-2020، لذا قد يدفع بقوة للحصول على خدماته مستغلًا إمكانية تقديم الأهلي لعرض كبير من أجله لا يمكن لفريقه رفضه.

ولفتت المصادر إلى ثلاثة أسماء أخرى قد تغري المدرب أيضًا بالحصول على خدماتها هم المدافع الدولي الجنوب أفريقي موتجيكا ماديشا، لاعب صن داونز، وزميله لاعب الوسط أنديل جالي، بالإضافة إلى مهاجم كيب تاون كيرميت إيراسموس.

7 لاعبين في الاهلي بعد تولي موسيماني مهمه تدريب الاهلي 3

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 1.5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت