رياضة

امير توفيق يحسم صفقه ناريه

4
(4)

كتب : حازم طنوش

امير توفيق يحسم صفقه ناريه

نجحت لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي بقياده امير توفيق ، في حسم ثالث صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

 

وقد حسم أمير توفيق ثالث صفقات القلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد الحصول على توقيع اللاعب على القعود وإنهاء المفاوضات مع النادي.

إقرأ أيضا

وكان الأهلي تعاقد مع طاهر محمد طاهر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ومنتخب مصر الأولمبي، مقابل 20 مليون جنيه و15% نسبة من اعادة بيعه، بجابن أحمد عبدالقادر الشهير بـ”حمدي”، قادما من صفوف سبارتا التشيكي مقابل 120 ألف دولار.

وأكد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات التسويق بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة، أنه توصل لاتفاق مع اللاعب جاستون سيرينو، نجم نادي صن داونز الجنوب افريقي، من أجل التوقيع للأهلي لضمه في نهاية الموسم الجاري.

وأوضح امير توفيق لـ “راديو نجومنا” أن سرينيو وقع على عقود الانضمام للأهلي لمدة 5 مواسم مقابل 8 مليون دولار يحصل في الموسم على مليو و500 ألف دولار، وتزيد كل موسم 100 ألف دولار.

وأوضح أمير توفيق، أن الأهلي قدم عرض لنادي صن داونز مقابل 2 مليون دولار من أجل شراء سيرينو، وإدارة النادي وافقت بعد ضغط من اللاعب للانتقال لصفوف الأهلي، مع مدربه السابق بيتسو موسيماني، المدير الفني الحالي للنادي الأهلي.

وأشار امير توفيق، أن موسيماني تواصل مع رئيس نادي صن داونز الجنوب إفريقي وطلب منه الموافقة على عرض الأهلي، وهو ما وافق عليه وسوف يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال أيام مقابل 10 مليون دولار.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4 / 5. عدد الأصوات: 4

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى