رياضة

موسيماني يطلب نسر الصعيد وامير توفيق ينهي صفقه فرنسيه

موسيماني يطلب نسر الصعيد

5
(1)

كتب : حازم طنوش

موسيماني يطلب نسر الصعيد وامير توفيق ينهي صفقه فرنسيه

طلب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع لاعبي جديد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعداداً للموسم الجديد.

موسيماني يطلب نسر الصعيد
موسيماني يطلب نسر الصعيد

وأكد أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، في تصريحاته لـ راديو نجومنا، أن هناك لاعب محلي جديد داخل دائرة اهتمامات لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، بناء على طلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

موسيماني يطلب نسر الصعيد
موسيماني يطلب نسر الصعيد

وأوضح امير توفيق، أن لجنة التخطيط تعرض حاليا جميع اللاعبين المعروضين علي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد لفريق الكرة، وطلب مدرب الأهلي ضم كريم الطيب مهاجم نادي أسوان والملقب بـ”نسر الصعيد” بعد أن نال مستواه استحسان الجهاز الفني.

موسيماني يطلب نسر الصعيد
موسيماني يطلب نسر الصعيد

وقال بيتسو موسيماني، للجنة التخطيط، أن كريم الطيب، مهاجم أسوان سيمثل اضافة فنية للفريق بسبب امكانياته الفنية والبدنية الجيدة، بالاضافة لكونه لن يشغل مكان في قائمة الفريق في الموسم الجديد حيث سيتم قيده تحت السن مع فريق مواليد 99.

وأكد أمير توفيق في تصريحات لـ “راديو نجومنا”، أن بيتسو موسيماني، طلب ضم الفرنسي ادريان تريبيل لاعب أندرلخت البلجيكي للتعاقد معه خلال الموسم المقبل، لتدعيم خط هجوم النادي الأهلي في الموسم الجديد.

إقرأ أيضا

موسيماني يطلب نسر الصعيد
موسيماني يطلب نسر الصعيد

ويمثل ادريان تريبيل عبئًا على نادي أندرلخت البلجيكي لذا يرغب الأخير في التخلّص منه لتبدأ عدة أندية رحلة التفاوض مع اللاعب وإندرلخت ومنها الأهلي وفقاً للتقارير الصحفية البلجيكي التي ألقت الضوء على مفاوضات اللاعب مع القلعة الحمراء.

وينتهي عقد ادريان تريبيل، مع أندرلخت البلجيكي في صيف عام 2023 ، وربطت التقارير الصحفية البلجيكية أن بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للنادي الأهلي طلب ضم اللاعب، خاصة وأنه كان يسعي لضمه أثناء تدريبه فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعد عرضه عليه. 

موسيماني يطلب نسر الصعيد
موسيماني يطلب نسر الصعيد

ويتواجد في قائمة الأهلي للموسم الحالي 5 لاعبين أجانب وهم النيجيري جونيور أجاي ، المالي آليو ديانج والسغالي آليو بادجي والتونسي علي معلول والإنجولي جيرالدو ويحتاج الأهلي للأستغناء عن أحداً من هؤلاء اللاعبين الخمس في الموسم المقبل حسب لوائح أتحاد الكرة المصري وفي حالة رغبة الاهلي ضم لاعب أجنبي جديد عليه الأستغناء عن واحد من هذا الخماسي الأجنبي.

وذكر أمير توفيق:” أن هناك رغبة من النادي الأهلي في التعاقد مع أدريان تريبيل، وتم تقديم عرض رسمي لنادي أندرلخت بعد الصحول على موافقة اللاعب بالانضمام للقلعة الحمراء.

 وأوضح أمير أن اللاعب وقع على عقود الانضمام لصفوف الأهلي، بعد موافقه اندرلخت على رحيل اللاعب للقلعة الحمراء، وسوف يتم الإعلان عن الصفقة عقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعن تفاصيل الصفقة قال أمير توفيق، أندرلخت سيحصل على 3 مليون دولار، وسيحصل اللاعب على 7 مليون دولار في 5 سنوات.

ويذكر أن الأهلي سيلتقي مع الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام على ملعب محمد الخامس بالمغرب، وسوف تقام مباراة الإياب في القاهرة على استاد القاهرة الدولي يوم 23 من شهر أكتوبر الجاري .

ويجيد أدريان تريبيل، اللعب في مركز 8 و10 بخط الوسط ويبلغ من العمر29 عاما ويجيد تسديد الركلات الثابتة ولم يشارك مع اندرلخت في الموسم الماضي بسبب الإصابة التي تعرض لها ويحصل على 3 ملايين يورو سنويا.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى