رياضة

لاعبي الأهلي يخضعون لمسحة جديدة في المغرب

مسحة جديدة في المغرب

0
(0)

كتب/حازم طنوش

لاعبي الأهلي يخضعون لمسحة جديدة في المغرب

أجري فريق الأهلي منذ قليل مسحة جديدة في مقر الإقامة بمدينة كازابلانكا، استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي، في حضور شريف أبو العينين، مدير الإدارة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

 

وأجرت البعثة المسحة وفقًا للإجراءات الاحترازية التي أقرها الاتحاد الإفريقي، فيما كانت البعثة أجرت مسحة في القاهرة منذ عدة أيام وجاءت نتيجتها سلبية للجميع.

أقرا أيضا 

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد طلب إجراء مسحة قبل سفر الفريق إلى المغرب، بجانب مسحة ثانية قبل 48 ساعة من المباراة، إلى جانب ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق.

كما يلتقي الأهلي مع نظيره الوداد مساء السبت المقبل، على مركب محمد الخامس، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات أحمد شوبير لتشكيل الأهلي

من جهة أخرى كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت في ملامح تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوداد المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر له السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكد شوبير أن الثنائي محمد الشناوي وأيمن أشرف سيتواجدان في التشكيل الأساسي للمباراة بعد تعافيهما من الإصابة، بينما سيجلس أحمد فتحي على مقاعد البدلاء، فضلاً عن مجدي أفشة الذي سيكون بديلاً حال اتخاذ بيتسو موسيماني قراراً ببدء اللقاء بحمدي فتحي في وسط الملعب.

كما توقع شوبير تشكيله الأهلي لمباراة السبت

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي.

خط الهجوم: أليو بادجي – حسين الشحات – جونيور أجايي.

 

و أوضحت مصادر لـ”راديو نجومنا” أنه أصبح من المستحيل لحاق محمود عبد المنعم “كهربا” بالمباراة، لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به بالعضلة الخلفية.

وأكمل شوبير: “جيرالدو وعلي معلول ذهبا من المطار إلى التدريب مباشرةً بعد انضمامهما إلى بعثة الأهلي، وده بيعكس حالة التركيز الكبيرة داخل الفريق”،

وأضاف: “المفاجأة اللي هقولها وهيختلف معاها البعض إن جيرالدو هيكون البديل المثالي في مباراة الوداد لما يملكه من سرعة وسيطرة على الكرة وقدرته على نقل الكرة من الدفاع للهجوم”.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى