رياضة

قتال بين سموحة وبيراميدز دام لـ 90 دقيقة

0
(0)

كتبت/ أسراء نصر

سموحة وبيراميدز

قتال بين سموحة وبيراميدز دام لـ 90 دقيقة

انتهت المباراة بين سموحة وبيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في الجولة التاسعة من الدوري المصري على ملعب الإسكندرية.

سجل إبراهيم عادل هدف بيراميدز، بينما سجل مصطفى فتحي هدف التعادل لأصحاب الأرض عقب 56 ثانية من هدف الضيوف؛ وكان هدف مصطفى فتحي هو الأول له في الدوري المصري منذ موسم 2016-17 عندما سجل في شباك الاتحاد السكندري منذ 1296 يوما.

تعادل هو الخامس بين الفريقين في تاريخ مواجهتهم من أصل 9 مباريات في الدوري المصري، بالمسمى القديم والجديد لبيراميدز؛ تعادل سادس لسموحة ورابع على التوالي في الدوري المصري الموسم الجاري، ارتفع بها رصيد الموج الأزرق لـ 9 نقاط في المركز التاسع.

وارتقى بيراميدز للمركز الخامس برصيد 13 نقطة قبل مواجهة الأهلي في الجولة العاشرة.

 

 

 

قتال بين سموحة وبيراميدز دام لـ 90 دقيقة 1
سموحة وبيراميدز

وصف المباراة

في الدقيقة العاشرة من مرتدة سريعة للاعبي سموحة أرسل مصطفى فتحي عرضية أرضية لكن التخبط بين حسام حسن وأحمد حمدي عبد القادر منع تقدم  سموحة.

وفي الدقيقة الرابعة عشر سدد مصطفى فتحي كرة قوية تصدى لها شريف إكرامي بثبات؛ وواصل سموحة ضغطه فسدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى من قائم بيراميدز في الدقيقة 18.

 

أقرا أيضا

 

 

وبدأت خطورة بيراميدز في الظهور بعرضية قوية من عبد الله السعيد لإبراهيم عادل الذي سدد كرة قوية ارتطمت بعارضة الهاني سليمان في الدقيقة 24.

 

قتال بين سموحة وبيراميدز دام لـ 90 دقيقة 2

 

نزيف أحمد فتحي فى مباراة سموحة وبيراميدز

ونزف أحمد فتحي دماءً في الدقيقة 31 بعد تدخل هوائي مع المغربي عبد الكبير الوادي، وبعد تلقي العلاج عاد من جديد؛ وسجل بيراميدز في الدقيقة 38 هدف اللقاء الأول عن طريق إبراهيم عادل الذي حول برأسه ركلة عبد الله السعيد الثابتة معانا تقدم الضيوف.

مباشرة بعد 56 ثانية سجل سموحة هدف التعادل بعدما انفرد مصطفى فتحي وسدد قبل أن يصل إكرامي للكرة.

 

قتال بين سموحة وبيراميدز دام لـ 90 دقيقة 3

 

وأجرى احمد سامي في الشوط الثاني تغييرا بنزول إسلام جمال بدلا من مصطفى فتحي والذي كان متأثرا بإصابته عقب إحراز الهدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

وكاد إسلام جمال بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني أن يسجل هدف تقدم سموحة بعد عرضية من حسام حسن لكن كرته مرت بجوار القائم.

وهدد أحمد جمال مرمى إكرامي بتسديدة قوية مرت أعلى القائم في الدقيقة 74، وفي الدقيقة التالية كاد حسام حسن أن يسجل هدف التقدم لكن تسديدته تصدى لها إكرامي ببراعة.

ولم تضف محاولات بيراميدز مع تغييرات أروابارينا الهجومية الجديد في ظل تراجع سموحة في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت