رياضة

عمرو جمال يصرح ممكن العب للزمالك في المستقبل

3.3
(3)

كتب / محمد أشرف علي

عمرو جمال يصرح ممكن العب للزمالك في المستقبل

ابدي المهاجم عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق وطلائع الجيش الحالي سعادته ببداية الدوري القوية  وانه المنافسة ستكون صعبة بين القطبين من اجل حسم اللقب، واكد المهاجم الدولي البالغ من العمر ٢٩ عاما وأنه  لا يمانع  من اللعب للنادي الزمالك ؛

عمرو جمال يصرح ممكن العب للزمالك في المستقبل 1

مشيرا إلي أن القلعة البيضاء القطب الثاني في الكرة المصرية، وتمتلك فريقا قويا وعناصر كبيرة ومدرب كبير بقدر باتشيكو وان متبقي في عقدة مع الأهلي ٣ سنوات بعد انتهاء  اعارته من طلائع الجيش واستكمل حديثه بان كل شيء ممكن.

أقرا أيضا

عمرو جمال: مصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر حاليا.. ولا مانع في اللعب للزمالك في حال رفض الأهلي عودتي

تصريحات عمرو جمال 

وبمتابعة راديو نجومنا أوضح الغزال فى تصريحات عبر برنامجبى أون تايم  أن مصطفي محمد مهاجم  الزمالك هو افضل مهاجم علي الساحة المصرية واختتم حديثه بانه يناقش كل العروض اذا انتهت علاقته بالأهلي وأضاف انه سوف يبحث عن العرض المناسب، سواء فى الزمالك أو  أي فريق آخر من اجل تحقيق  طموحه.

عمرو جمال يصرح ممكن العب للزمالك في المستقبل 2

 

 

واختتم عمرو جمال قائلا، “المنافسة صعبة فى هذا الموسم وهناك فرق كثيرة ستسقط، وستنافس على البقاء هذا الموسم صعب جداً، ولذلك محدش هيصر على حد كتير، وهذا ما يجب أن يدركه بواليا، وأتمنى له التوفيق والتسجيل، وأتمنى فى الموسم المقبل أن يكون لى مكان فى الأهلي.

 

ما لا تعرفه عن اللاعب عمرو جمال

عمرو جمال لاعب كرة قدم مصري يلعب للنادي الأهلي ومنتخب مصر لكرة القدم في مركز المهاجم. بدأ عمرو جمال مسيرته الرياضية عام 2010 مع نادي الألومنيوم ثم انتقل إلى النادي الأهلي عام 2010، لعب لمنتخب الشباب، وفي 2013 اختاره كابتن شوقي غريب المدير الفني ليكون ضمن صفوف المنتخب المصري.

من مواليد نجع حمادي محافظة قنا عام 1991، لعب في نادي الألومنيوم، وفي 2010 انضم جمال إلى الأهلي قادما من نادى الألومنيوم في صفقة قدرت ب 300 ألف جنية، ولعب وقتها في فريق الأهلي تحت 18 عام، كان عمرو جمال أحد لاعبي منتخب مصر للشباب، وفي أكتوبر 2013 تم تصعيده للفريق الأول، وقام بتجديد تعاقده مع الأهلي لمدة خمسة سنوات، وانتقل معارًا إلى بيدفيست ويتس لمدة موسم.

 

عمرو جمال يصرح ممكن العب للزمالك في المستقبل 3

 

 

أصيب جمال في 27 أكتوبر بقطع في الرباط الصليبي للركبة وذلك بعد بداية مباراة الأهلي مع الأسيوطي في الدوري المصري الممتاز 2014–15 بأربع دقائق فقط. وقد أعلن الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لستة أشهر نتيجة الإصابة.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.3 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت