رياضة

رسميًا .. الزمالك يتقدم بالتماس للكاف من اجل مصطفي محمد

0
(0)
كتب / محمد اشرف علي

الزمالك يتقدم بالتماس للكاف من اجل مصطفي محمد

استقرت إدارة الزمالك علي تقديم التماس للاتحاد الكرة الإفريقي “كاف” من اجل تخفيض عقوبة مصطفي محمد مهاجم الفريق، وكان الكاف قد اصدر قرار بإيقاف مصطفي محمد و حسين الشحات اربع مباريات بعد طردهما من نهائي  أفريقيا.
مصطفي محمد
مصطفي محمد

أيقاف مصطفي محمد لاعب الزمالك

استند  الزمالك في الالتماس بانه اضطر لعدم أداء مباراتيه مع فريق جازيل التشادي في دور  الـ32 من المسابقة بعد انسحاب الأخير ، وبالتالي سيتم أيقاق مصطفي محمد في المباريات في المجموعات وهو ما يجده النادي غير عادل ؛
رسميًا .. الزمالك يتقدم بالتماس للكاف من اجل مصطفي محمد 1
مصطفي محمد

أقرا أيضا

أيضا قررت اللجنة إيقاف لاعب الزمالك السابق كابونجو  كاسونجو  4 مباريات من البطولات المُقبلة للاتحاد الإفريقي، وتوقيع غرامة 10 آلاف دولار على النادي لسوء سلوك لاعبيه.

يذكر  أن النادي تأهل إلى دور المجموعات للبطولة الأفريقية، وتواجد في المجموعة الرابعة التي ضمت كل من الترجي التونسي، مولوديه الجزائر و تونجيث السنغالي.
رسميًا .. الزمالك يتقدم بالتماس للكاف من اجل مصطفي محمد 2

ما لا تعرفه عن مصطفي محمد 

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ، ويلعب حاليًا بالنادي في مركز الهجوم.

شارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفًا أمام المنتخب الأنجولي.
وفي 29 أغسطس 2017 انضم لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية. ولعب عام 2018 لنادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

كشف محمود الخواجة، عن تفاصيل انضمام مصطفى محمد إلى الزمالك، وقال إن مصطفى محمد دخل قطاع الناشئين خلال تدريبات الفريق بملاعب أحد الجامعات في مدينة 6 أكتوبر حيث لم يملك القطاع ملاعب في النادي وقتها.

وطلب اللاعب منه النزول للإختبار مع اللاعبين ووقتها كان الخواجة رئيس قطاع الناشئين بالزمالك وطلب من نصر إبراهيم مدرب الناشئين ضمه في العمر السني الخاص به وتأكدنا من قدراته الفنية.

في 22 يناير 2021، أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن إيقاف مصطفى محمد 4 مباريات علي خلفية أحداث الشغب التي حدثت في مباراة الأهلي.

 كاف ذكر في بيانه أن مصطفى محمد وحسين الشحات أدينا بتبادل الضربات بينهما مما أثار جدلاً بين باقي الجهازين ولاعبي الناديين. تم طرد كلا اللاعبين من قبل الحكم وتم إيقافهما تلقائيًا لمباراتين كعقوبة فورية على البطاقة الحمراء، قبل أن تقرر اللجنة توقيع الإيقاف 4 مباريات عليهما.

 قرر مسئولو النادي الاستئناف على عقوبة أيقاف مصطفى محمد، بعد القرار الذي أعلنته لجنة الانضباط بالكاف، بالإضافة إلى غرامة قدرها 10 آلاف دولار على النادي بسبب سوء سلوك لاعبيه، على خلفية الأحداث التي تبعت مباراة نهائي القرن بين الأهلي و الزمالك بدوري أبطال أفريقيا.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت