رياضةأخبار عالمية

وكيل كارتيرون يعلن أوباما هو اللاعب الذي طلبه الفرنسي

أوباما هو اللاعب الذي طلبه الفرنسي

0
(0)

كتب / محمد اشرف 

وكيل كارتيرون يعلن أوباما هو اللاعب الذي طلبه الفرنسي

أوضح خالد فتوح  وكيل  أعمال باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق و التعاون السعودي الحالي عبر قناةأون تايم سبورتس: أن الفرنسي يريد ضم لاعب وسط  الأبيض يوسف أوباما.

وكيل كارتيرون يعلن أوباما هو اللاعب الذي طلبه الفرنسي 1

أوباما يرفض عرض الفرنسي

وبمتابعة راديو نجومنا اكد فتوح انه اللاعب الوحيد الذي طلب ضمه من  الزمالك وواصل حديثه بان يري  أن أوباما لاعب قوي  وله مستقبل كبير، والتعاون أرسل عرضا رسميا للنادي الزمالك ، و أضاف ان أوباما رفض عرض التعاون بالرغم من المقابل المادي الضخم.

أقرا أيضا

وقد جدد اوباما عقده مع القلعة البيضاء إلي صيف ٢٠٢٤، وشارك اوباما مع الزمالك في ٦ مباريات في الموسم الجاري احرز ٣ أهداف و صنع هدف وحيد.

وكيل كارتيرون يعلن أوباما هو اللاعب الذي طلبه الفرنسي 2

من هو اللاعب أوباما

يوسف إبراهيم أوباما الشهير باسم يوسف اوباما لاعب كرة قدم مصري دولي من مواليد 26 مايو 1994، بلقاس في محافظة الدقهلية، وهو يلعب في نادي الزمالك.

بدأ مسيرته الكروية مع نادي الزمالك، وفي موسم 2013/2014 تم تصعيده للفريق الأول لنادي الزمالك وشارك مع الفريق في الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر. حصل الاعب على ثلاث بطولات مع الزمالك وهم كاس مصر 2013 كاس مصر 2014 الدوري المصري 2014-2015.

 

بدأ أوباما مسيرته مع الزمالك، حيث تم ترقيته من فريق تحت 23 سنة إلى الفريق الأول في يوليو 2014 من قبل مدير ميدو؛ تم إعطاؤه لقب أوباما بسبب تشابهه مع الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما. في عام 2015 ، انضم إلى الاتحاد في صفقة طويلة للموسم، إلى جانب زميله أحمد سمير.

في موسم 2013-2014 ومع صافرة النهاية لمباراة تليفونات بني سويف حضر أوباما ليعلن عن فوز مثير لنادي الزمالك وحصد النقاط الثلاثة.

سجل سبعة أهداف في 31 مباراة لإنهاء الموسم كأكبر هداف للنادي.

خلال فترة الإعارة مع الاتحاد، غاب أوباما عن جنازة والدته من أجل اللعب في النادي. بعد أن علم بوفاة والدته قبل ساعات من مباراة ضد الإنتاج الحربي، قرر البقاء مع الفريق وسجل هدف الفوز في المباراة قبل أن ينهار في البكاء خلال احتفاله.

وعلق في وقت لاحق قائلاً: “أردت أن أتبع رغبات أمي بعدم ترك فريقي لأي سبب”.

 

وكيل كارتيرون يعلن أوباما هو اللاعب الذي طلبه الفرنسي 3

 

 

وقد اجتذب اوباما انتباه العالم لرد فعله على فقدان ركلة جزاء خلال مباراة في الدوري الممتاز المصري بينما كان على سبيل الإعارة مع الاتحاد. بعد أن انقذ ركلة الجزاء، دخل أوباما مباشرة خارج الملعب وفي النفق مما أجبر المدير المختار مختار على إجراء تبديل حيث فشل في العودة إلى أرض الملعب.

في السنة التالية تم إرسالها على سبيل الإعارة مرة أخرى مع وادي دجلة، وسجل مرتين في أربعة عشر مباراة. بعد عودته إلى الزمالك، وافق أوباما على نقل الفريق البرتغالي د. Feirense بعد انتهاء عقده. ومع ذلك، تم إلغاء التحويل في وقت لاحق ووقع عقدًا جديدًا مدته أربع سنوات مع الزمالك.

في موسم 2018-2019 سجل اوباما هدفين ليفوز الزمالك بنتيجة 2/1 ويحصد النقاط الثلاثة.

في 6 يناير 2021، أعلن نادى الزمالك غلق ملف التجديد للاعب الفريق الكروي الأول يوسف اوباما بعد الاتفاق على كافة بنود التعاقد الجديد والخاصة بالمدة وقيمة الراتب السنوي.

 وقال اللاعب بعدها :

جددت للزمالك لمدة 3 سنوات وسيمتد عقدي حتى عام 2024، ولدي استعداد للتجديد حتى نهاية عمري.

 

 

وكيل كارتيرون يعلن أوباما هو اللاعب الذي طلبه الفرنسي 4

 

في 9 يناير 2021، وسجل اوباما هدفه في الدقيقة 17 عن طريق رأسية شباك منافسه طلائع الجيش في المباراة التي إنتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3-0 على ملعب استاد الجيش بالسويس.

في 19 يناير 2021، نجح فريق الزمالك في احتلال صدارة الدورى المصري بعد الفوز علي الجونة بنتيجة 1-0، الهدف أحرزه يوسف اوباما في الدقيقة 10 من عمر المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم علي استاد بتروسبورت.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت