رياضةفن

الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعة بسبب خطيبها .. شاهد

0
(0)

كتبت / رشا أنور 

 

الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعة بسبب قلوب حمرا

تصدر اسم لاعب الكورة  المصري صالح جمعة تريند موقع البحث العالمي جوجل بعد  أن فضحته الراقصة صافيناز وكشفت عن رسائل وصلتها من لاعب  النادي الأهلي السابق صالح جمعة، والتي أعربت عن اندهاشها من تلك الرسائل، حيث نشرت صورة منها عبر خاصية الاستورى على حسابها بموقع انستجرام.

وكتبت الراقصة صافيناز  فى تعليقها على رسائل صالح جمعة “ايه دا”، وذلك في إشارة إلى استغرابها كم الرسائل الذى أرسلها صالح جمعة لها حينما عبر عن إعجابه بها من خلال أكثر من ايموشن قلب.

الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعة بسبب خطيبها .. شاهد 1

السوشيال ميديا تسخر من صالح جمعة بسبب صافيناز

وعقب مشاركة صافيناز لجمهورها هذه الرسائل، شهدت التدوينة تعليقات ساخرة من جمهور صافيناز ورواد السوشيال ميديا، كما شارك عدد كبير من الجمهور هذه الرسائل معبرين عن سخريتهم من صالح جمعة، حيث قال أحد المتابعين: “هو عمرو وردة سرق حساب صالح جمعة ولا ايه؟”،

فيما قال آخر: “حتى أنت يا صالح جمعة دي فضيحتك هتبقى بجلاجل”، بينما قال آخر: “معرفش بتعملوا كدا وتفضحوا نفسكوا إزاي”.

الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعة بسبب خطيبها .. شاهد 2

 

أقرا أيضا

 

 

وبمتابعة راديو نجومنا قضت فى وقت سابق، محكمة جنح مستأنف القاهرة الجديدة، بإلغاء حبس صالح جمعة لاعب نادى سيراميكا كليوباترا حاليا، والنادي الأهلي سابقا، شهرا وكفالة 500 جنيه فى اتهامه بالتشاجر مع زوجته وضربها فى القاهرة الجديدة، لانقضاء الدعوى بالتصالح إذ حضر المتهم اليوم إلى مقر المحكمة.

 

 

صافيناز فضحت صالح جمعة بسبب خطيبها

وصرحت الراقصة بـ تفاصيل الواقعة فى أول تعقيب لها فى تصريحات صحفية وقالت: “وصلتنى رسائل إعجاب من شخص لا أعرفه، واعتبرته من الجمهور وعندما أرسل لى ايموشن قلب رديت عليه بايموشن ورد، كعادتى في تعاملاتى مع الجمهور على السوشيال ميديا، وبعد ذلك مسح ايموشن القلب الذى أرسلها وترك ردى عليه بالورد، على أساس أنى من أقوم بمعاكسته، ووصل الأمر إلى خطيبى الذى كان رد أن صافيناز مستحيل تعاكس حد”.

الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعة بسبب خطيبها .. شاهد 3

وأضافت صافيناز: “كلمت الشخص اللى ماسك السوشيال ميديا عندي وحكيت له ما حدث وأنى أريد الجمهور يعرف ايه اللى حصل بالظبط لأنه يريد إيصال للناس إن أنا اللى بعاكسه، والحقيقة أنا ما اعرفش هو عمل الأفلام دى ليه عليا، ولذلك قررنا فضح الأمر أمام الجميع لأنى أخاف على سمعتى وكمان لازم أوضح كل دا قدام الراجل اللى انا مخطوباله”.

وتعابت صافيناز: “لما بعتلى أنا مكنتش أعرفه لانى لا أتابع كرة أو رياضة بوجه عام، وحتى عندما رديت عليه لأنى اعتبره جمهور وزوقياً منى بعت الورد وأنا ببعت ورد لأى واحد من الجمهور أما بيبعتلى على السوشيال ميديا، والغريب انه عاوز يظهر أنى بعاكسه ودا مسحيل لأنى مبعاكسش حد ومصر كلها بتعاكسنى أصلاً. 

 

ما لا تعرفه عن صوفينار

تعرف صافيناز أو صوفينار جوريان هي راقصة شرقية وممثلة أرمينية روسية ولدت في 20 ديسمبر 1983 في الاتحاد السوفيتي.

كانت تعمل في البداية راقصة باليه، ثم اتجهت للرقص شرقي بسبب حبها للأغاني العربية، وظهرت في بعض الأغاني المصورة التي كانت تنتجها قناة “دلع”، لكنها حازت على شهرة غير عادية بعد ظهورها وهى ترقص في أغنية فيلم القشاش الذي عرض تزامن مع عيد الأضحى في عام 2013.

قامت العديد من الدعوات من الوسط الفني ومن خارجه تطالب بطردها خارج مصر، واتّخذت هذه الدعوات العديد من التّبريرات مثل كونها تمارس المهنة دون ترخيص، ووصل الأمر بالبعض إلي اتهامها بالجاسوسيّة.

 

 

الراقصة صافيناز تفضح صالح جمعة بسبب خطيبها .. شاهد 4

 

قامت الراقصة صافيناز بارتداء بذلة رقص مُكوّنة من ألوان العلم المصري في شهر مايو من عام 2014 في اليوم السابق لانتخابات الرئاسة، وعقب ذلك رفعت دعوى ضدها اتهمتها بإهانة العلم المصري في 2014،

وقضت محكمة جنح مستأنف العجوزة في 2015 برئاسة المستشار طارق القصبجي وأمانة سر صابر صبحي، بتأييد حبس الراقصة صافيناز 6 أشهر بتهمة إهانة العلم المصرى، وصدر الحكم غيايبًّا لعدم حضور المتهمة أو دفاعها، لكنّها بُرِّئت من التهمة.

تصدَّرت الراقصة صافيناز قائمة الأشخاص الأكثر بحثًا على جوجل في مصر خلال 2014 متفوقة بذلك على خالد صالح والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال صافيناز الفنية هي مشاركتها في فيلم “أنت حبيبي وبس”، بطولة محمد ثروت ومحمود الليثى وبوسي وهالة فاخر وصوفينار ومحمد محمود ومحمد حلاوة، إخراج أحمد البدري وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت