رياضة

مباشر .. مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والرجاء

3.7
(3)

كتبت / رشا أنور 

مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى أبطال أفريقيا

تنطلق مساء اليوم الجمعة مباراة فريق الأهلي مباراة قوية أمام الرجاء المغربي ، ضمن منافسات  إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء؛

مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة قبل أسبوع انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1، لتصبح الاحتمالات مفتوحة أمام الفريقين للعبور إلى نصف النهائي، خاصة مع استمرار قاعدة الهدف خارج الأرض في حالة التعادل.

 

مباشر .. مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى أبطال أفريقيا 5
الاهلي والرجاء

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي 

وبمتابعة راديو نجومنا تقام مساء اليوم مباراة الأهلي والرجاء المغربي، الموافق 22 أبريل 2022 الساعة الثانية عشر منتصف الليل، بتوقيت القاهرة ؛ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس بحقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء هي القناة الثالثة، وسينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من نصف ساعة.

مباشر .. مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى أبطال أفريقيا 6

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والرجاء

مجموعة من الترددات لقنوات بي إن سبورتس وللقناة الثالثة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء، والمتواجدة على القمرين سهيل سات ونايل سات وأقمار أخرى

 

شاهد مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي من هنا 

 

مباشر .. مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى أبطال أفريقيا 7

حكم مباراة الاهلي والرجاء في المغرب

ويُدير الحكم السنغالي ماجيت نداي مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء، ويساعده كل من ماليك سامبا ونوح بانجورا، فيما سيتولى الحكم عيسى سي مهمة الحكم الرابع.

قائمة الأهلي في المغرب

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

معلق مباراة الاهلي والرجاء المغربي اليوم

يعلق التونسي رؤوف خليف صوتيًا على أحداث مباراة الأهلي والرجاء المغربي.

شاهد مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي من هنا 

 

 

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء في أبطال إفريقيا

أقيم الاجتماع الفني لمباراة النادي الأهلي ونادي الرجاء المغربي الشقيق عصر اليوم الخميس؛ وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بمباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها اليوم الجمعة.

مباشر .. مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى أبطال أفريقيا 8

حضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كلٌّ من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، والدكتور عمرو محب، مترجم الفريق، وأحمد فوزي وكرم عطا محمد، إداريي الفريق، ومندوبو نادي الرجاء، وممثلو الاتحاد الإفريقي ولجنة الحكام ومراقب المباراة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملاً من اللون الأبيض.

 

مباشر .. مباراة الأهلي والرجاء المغربي فى أبطال أفريقيا 9

شاهد مباشر مباراة الأهلي والرجاء المغربي من هنا 

 

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 3.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت