تقنية

تطبيق رائع لإحياء صورك القديمة بنتيجة ستذهلك

الوضع الليلى
0
(0)

من المفترض اننا كلنا لدينا ذكريات قديمة وصور تم تصويرها أثناء ما كنت طفل او صغير بالسن ومع التكنولوجيا القديمة كانت جوده الصور ردئية او فى بعض الاوقات تم إهمال الصور حتى تلفت تماما ومن هنا تأتى لك فكره إنك تريد مشاهدتها ولكن بجودة عالية وتزيد من كفائتها فقط بنقرة زر واحده ؟ نعم التقدم التكنولوجي له مميزات كثير واليوم سنتحدث عن تطبيق Remini لتحسين الجودة وإحياء الصور القديمة.

هناك الكثير فى الإنترنت من مواقع وبرامج وتطبيقات التى توهمك حقا بإنها تعمل على تحسين الصور ورفع كفاءه الجودة الخاصة بها وتحسين الدقة بطرق لا مثيل لها حيث انها تعمل على فئه الترويج لموقعها من خلال صور مذيفه والتى اصلا من الاساس تكون معدله من خلال برنامج ” فوتوشوب ” او الكثير من برامج التعديل والهدف من تلك المواقع هو هدف واضح وصريح وهو جنى الأموال بغض النظر اذا كانت الخدمة غير مستوفى شروطها كما ذكروا فى محتوى موقعهم.

لكن اليوم نحن سنتحدث عن تطبيق Remini وهو حقا بدون أى مبالغة اداة مميزة جدا ومن المستوحى عن تلك الاداة انها تتميز حقا بجودتها العالية فى زيادة وتحسين جودة الصور ودقتها وازالة التشوشيات على الصور والضبابية بشكل حقيقي لا يوصف فى كلمات مقالى حيث بعد إستخدام التطبيق وتجربتة على صور قديمة وردئية فى الجودة كمثال صورة المقال نفسه وهى لشخص تم إستخدام التطبيق على صورتة القديمة وعند النظر للصورة تعتقد ان تم تصويرها بكاميرا إحترافية.

ما إسم التطبيق والذى سيقدمة ؟

تطبيق Remini هو تطبيق فريد من نوعة لإحياء صورك القديمة بنتيجة مبهرة سنتعلم الأن المزايا التى يقدمها التطبيق وسنتعلم كيفية إستخدامة بشرح بسيط وسهل إن شاء الله.

ما هو تطبيق Remini ؟

تطبيق Remini هو عبارة عن أداه تم تطويرها وبرمجتها تعتمد تلك الاداة على تقنية الذكاء الإصطناعى فى تحسين الصور وجودتها وزيادة الدقة الخاصة بالصور كما من المفترض ان التطبيق يتوفر على متجر جوجل بلاى ويمكنك ان تقوم بتحميلة بشكل مباشر وبشكل مجانى من داخل المتجر ولكن هناك ملحوظة وهى ان التطبيق، يمنح تجربة فقط لعدد ثلاث صور، ولكن لا بأس يا صديقى سأدلك على طريقة من خلالها يمكنك إستخدام الخدمة أكثر من مرة، التطبيق يقوم بزيادة إشباع الألوان فى الصور، وهذا يعطى إنطباع جيد للصورة لزيادة دقتها وإعطائط الصورة الحقيقية بدون أى ضبابية او تشويش عليها.

بغض النظر عزيزى المستخدم عن جودة الصورة التى تمتلكها، لكن تطبيق Remini حتما سيزيد ويحسن من جودة الصورة، والقيام بإزالة أى تشويش بها لكى يقوم بالتأثير على مظهرها العام بشكل ملحوظ، أعتقد ان تطبيق Remini سينال إعجابك وسيكون له دور مهم الفترة القادمة عبر مواقع التواصل الإجتماعى بسبب الخدمة التى يقدمها ومصداقيتة.

بسبب التجربة من خلال خدمة تطبيق Remini يمكنك تجربة لثلاث صور فقط ولكن بعد نفاذك عزيزى المستخدم للترجبة سيكون عليك الإستمرار حتما فى النسخة المجانية ولكن سيقوم بإستغراق تحسين جودة الصورة لمدة تزيد عن يوم من أجل إظهار النتيجة النهائية، حيث من المعتاد إنك إذا إستخدمتة لأول ثلال مرات مجانية ستجد بسرعة رهيبة فى إستخراج الصورة النهائية بعد تحسينها لكن يمكنك شراء حساب مدفوع لمده شهر والتمتع بكل مميزات التطبيق بسعر 5 دولار أعتقد فى الشهر الواحد فقط.

ما هى مزايا تطبيق Remini ؟

  • يعمل التطبيق على تحسين جودة ودقة الصورة ورفع كفائتها بنتيجة مبهرة
  • يعتمد التطبيق على الذكاء الإصطناعى فى عمله لزيادة وتوضيح الصورة
  • تظهر نتيجة التطبيق للصورة فى خلال ثوانى وبدون إنتظار
  • يمنحك التطبيق التجربة لمدة ثلاث مرات بشكل مجانى
  • يمكنك حفظ الصور والمقارنة بينها وبين الصور القديمة
  • يحتوى التطبيق على ادوات كثيرة يمكنك الإستفادة منها

إقرأ أيضا

 

كيفية إستخدام تطبيق Remini ؟

 

يتوفر التطبيق فى متجر جوجل بلاى بشكل مجانى وبشكل مباشر ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط أسفل من متجر جوجل بلاى مباشرة.

بعد قيامك بتثبيت تطبيق Remini ستقوم بفتح التطبيق على هاتفك، حيث انه سيقدم لك صور كأمثلة لطبيعة عمل التطبيق، كل ما عليك فعله هو تخطى تلك الخطوات من خلال قيامك بالنقر على Skip فى أعلى يمين الشاشة كما ترى فى الصورة التالية

فى أعلى الشاشة فى الواجهة الرئيسبة للتطبيق ستقوم بالضغط على تسجيل دخول فى الأعلى كما ترى من أجل حصولك على ثلاث محاولات مجانية بشكل كامل لتجربة التطبيق.

هنا صديقى الكريم يمكنك التسجيل إما من خلال حسابك عبر فيسبوك او من خلال حسابك عبر جوجل Gmail فيجب عليك أن تختار واحد منهم.

الأن صديقى الكريم ستقوم بالرجوع الى الشاشة الرئيسية وتقوم بالضغط على كلمه Enhance حيث من خلالها ستجد انه لديك ثلاث محاولات متاحة للإستخدام ومن ثم ذلك تقوم بإختيار الصورة التى ترغب فى التعديل عليها وزيادة جودتها وتحسين الدقة

فى تلك الخطوة صديقى ستقوم بالضغط على إشارة او علامه الصح وذلك من أجل قيامك بعملية التأكيد على القيام بتحسين جودة الصورة

فى خلال ثوانى معدودة فقط بعد معالجة الصورة ستظهر لك الصورة بالدقة التى تريدها وحقا بنتيجة رائعة ومبهرة لم تكن تتوقعها من قبل كما ستشاهد ذلك فى الصورة التالية.

ملحوظة /يمكنك إستخدام التطبيق لمده تزيدة عن ثلاث محاولات فقط من خلال قيامك بتسجيل الخروج من الحساب الذى سجلت من خلاله وإنشاء حساب جديد فى التطبيق من خلال فيسبوك او جى ميل جديد او بريد إلكترونى مؤقت ومن ثم يمكنك الحصول على ثلاث محاولات أخرى وهكذا ستكون قد تخطيت الحدود المسموحة للتطبيق فى ذلك الوقت فى حال قيامك بإنتهاء المحاولات يمكنك مشاهدة أى اعلان فى التطبيق ومن ثم الحصول على محاولة اخرى لكن النتيجة حتما ستظهر ما بين مدة تتراوح الى ساعتين او 24 ساعة وليس فى التو واللحظة.المصدر موقع علمنى تيك

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

المصدر
علمنى تيك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت