تقنية
أخر الأخبار

تحميل تطبيق MoveIt لنقل ملفات الميديا من ذاكرة الهاتف الى بطاقة SD تلقائيا

تحميل تطبيق MoveIt

الوضع الليلى
0
(0)

تحميل تطبيق MoveIt لنقل ملفات الميديا من ذاكرة الهاتف الى بطاقة SD تلقائيا

تطبيق MoveIt يساعد مستخدمى هواتف اندرويد من نقل كافة بيانات الميديا من صور وفيديو ومقاطع صوتية من ذاكرة الهاتف التخزينية الى بطاقة الذاكرة SD تلقائيا دون اى تدخل منك.

الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية التى تعمل بانظمة اندوريد يعانون من امتلاء ذاكرة الهاتف الداخلية بسب الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية المحملة او المصورة من كاميرا الهاتف وتحتاج الى متابعة ذاكرة الهاتف لتفرغها او نقل الملفات الى بطاقة الذاكرة SD.

هنا ياتى دور تطبيق موف ات لينقل ملفات المالتى ميديا من صور وفيديوهات ومقاطع صوتية تحددها تلقائيا الى بطاقة الذاكرة SD بمجرد تحميلها على ذاكرة الهاتف ولن تحتاج الى متابعة سعة تخزين الهاتف لتفريغها او نقلها.

ميزات تطبيق MoveIt Move Media to SdCard

    • الميزة الاساسية فى تطبيق MoveIt هى نقل ملفات المالتى ميديا من صور ومقاطع صوتية وفيديو من ذاكرة الهاتف الداخلية الى بطاقة الذاكرة SD تلقائيا.
    • يحتوى ايضا على منظف لتنظيف هاتفك الذكى من الملفات المؤقتة والجانك وملفات التطبيقات apk والمصغرات والمجلدات الفارغة والكاش وذلك لزيادة مساحة ذاكرة الهاتف.
    • هو لاينقل ملفات الميديا من ذاكرة الهاتف الى بطاقة الذاكرة فقط بل تستطيع فعل العكس تستطيع نقل الملفات من بطاقة الذاكرة الى ذاكرة الهاتف تلقائيا.
  • تستطيع تحديد مسا المجلد لنقل الملفات من والى الهاتف ليتم عملية النقل التلقائى من المجلد المحدد على ذاكرة الهاتف الى المجلد المحدد الاخرى على بطاقة الذاكرة.
  • كما يوجد ايضا اداة للبحث عن جميع الصور والفيديو والصوتيات على هاتفك سواء الذاكرة الداخلية او بطاقة الذاكرة وتجميعها ونقلها من والى ذاكرة البطاقة.

عيوب تطبيق MoveIt Move Media to SdCard

  • من احدى عيوب تطبيق MoveIt انه حتى الان لايدعم نقل جميع الملفات بل انواع المالتى ميديا من صوتيات وفيديو وصور فقط نامل فى الاصدارات القادمة ان يدعم التطبيق نقل جميع انواع الملفات.

شرح استخدام تطبيق MoveIt Move Media to SdCard

بعد تحميل وتثبيت التطبيق قم بفتح ستجد فى واجهة التطبيق بيان بالمساحات الفارغة والممتلئة فى ذاكرة الهاتف وبطاقة الذاكرة على هاتفك.

حمل ايضا: تطبيق WE وي

ثم اسفل منها ستجد internal storage و Sd Card قم بالضغط على internal storage لاختيار الملفات لنقلها لى بطاقة SD h او العكس.

ثم الاداة الاخرى الرائعة clean your phone وهى تقوم بتظيف هاتفك من المخلفات كما ذكرنا سابقا لتفريغ المساحة على هاتفك.

ثم اهم اداة وهى Auto transfer قم بالضغط عليها ثم تفعيل النقل التلقائى للملفات مع تحديد مسار النقل من ذاكرة الهاتف الى بطاقة الذاكرة.

واخر اداة داخل التطبيق هى Media Scanner وهى للبحث عن جميع ملفات الميديا الصوتية والصور والفيديو على هاتفك دون عناء البحث اليدوى.

بيانات التطبيق

اسم التطبيق: MoveIt Move Media to SdCard

حجم التطبيق: 4.1 ميجابايت

الترخيص: مجانى

متطلبات التشغيل: اندرويد 5.0 فاحدث

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت