تقنية

شوف تحديثات ببجي PUBG الجديدة وحملها على موبيلك 2021

PUBG

4.7
(3)

 

تحديثات ببجي PUBG الجديدة

بعد طول انتظار من عشاق لعبة ببجي PUBG موبايل تم الإعلان من قبيل الشركة المالكة لـ ببجي موبايل عن الإصدار الجديد 1.3، حيث يحتوي التحديث الجديد على العديد من الإضافات المميزة والمطورة بشكل احترافي، الأمر الذي انتظره الكثير من عشاق الألعاب القتالية حول العالم،

وتعد “PUBG New State” لعبة جديدة كليا، وليست مرحلة أو خريطة من النسخة السابقة، فهي عبارة عن عالم جديد في المكان والزمان ؛ وتتميز اللعبة بوجود تغيير شامل، من حيث الشكل الحماسي للسيارات الكهربائية والدراجات النارية كهربائية.

كما الآن إتمام عمليات التحميل للعبة ببجي موبايل عن طريق متجر بلاي لمستخدمي هواتف تدعم نظام التشغيل أندرويد، أو من خلال آل ستور لمستخدمي الهواتف التي تدعم نظام IOS، والإستمتاع بالإضافات الحماسية الجديدة.

 

حمل Pubg Mobile  من هنـــــا

 

شوف تحديثات ببجي PUBG الجديدة وحملها على موبيلك 2021 1

 

 

تفاصيل تحديثات PUBG

تم الإعلان اليوم من قبل شركة ببجي موبايل اليوم 9 مارس 2021، عن إتاحة تحديث ببجي موبايل الجديد على كافة متاجر الهواتف الذكية، كما تم الإعلان عن أحدث الإضافات الجديدة، والذي يمكنكم معرفتها من خلال متابعة السطور التالية:

  • يحتوي الإصدار الجديد على بندقية جديدة، قد أطلق عليها إسم موسين ناغان، وهي بندقية قنص مميزة تمكن الاعب من إصابة الأعداء من مسافة بعيدة جداً.

 

  • كما تحتوي تحديث ببجي موبايل الجديد كذلك على وضع جديد قد أطلق عليه وضع المائة إقاع، يمكن اللاعب من الحصول على مهارات مختلفة، يستطيع من خلالها من اللعب في معارك عديدة، والفوز على كافة الأعداء.

 

حمل Pubg Mobile  من هنـــــا

 

  • كما تم إضافة ميزة اخرى طال إنتظارها، وهي الطائره الشراعية، والتي يستطيع اثنان من الاعبين الطياران بها، كما تتميز بسهولة استخدام الأسلحة أثناء التحليق.

 

  • كذلك سيتم تقديم العديد من الهدايا من قبل ببجي موبايل، لكافة اللاعبين الذين يبادرا بالتحديث، خلال الفترة من 9 مارس، وإلي 14 مارس 2021،

 

أقرا أيضا

 

 

 

شوف تحديثات ببجي PUBG الجديدة وحملها على موبيلك 2021 2

 

 

 

10 معلومات عن تحديثات ببجي الجديدة “PUBG New State”

1 ـ يمكن الحصول على أحدث المعلومات عن اللعبة من خلال التسجيل الأولي، عبر متجر جوجل بلاي، مع وصول الطلبات الأولية إلى متجر أبل في وقت لاحق.

2 ـ تم تحسين لعبة “PUBG New State” للعب عبر الأجهزة المحمولة، وتوفر تجربة”Battle Royale” الكاملة مباشرة في أيدي اللاعبين.

3 ـ يستطيع اللاعب توقع التجربة القتالية نفسها التي يسهل تعلمها، لكن يصعب إتقانها، من خلال الاستفادة من لعبة إطلاق النار الأفضل في فئتها، من حيث اعتمادها، والتي أصبحت شائعة من خلال لعبة PUBG الأصلية.

4 ـ اللعبة مزودة برسومات تزيد من حدود ألعاب الهاتف المحمول بحيث يمكن للاعبين الانغماس في تجربة ساحات القتال الواقعية والمكثفة، لكن الأهم من ذلك أنها مستقرة وسلسة، وذلك بفضل تقنيات الإضاءة والرسومات العالمية الأكثر حداثة.

5 ـ تتضمن اللعبة ميزة تخصيص الأسلحة الجديدة، بحيث يمكن لأي لاعب صنع أسلحة مختلفة بأنفسهم من خلال الحصول على مجموعات التخصيص.

 

 

شوف تحديثات ببجي PUBG الجديدة وحملها على موبيلك 2021 3

 

حمل Pubg Mobile  من هنـــــا

 

6 ـ تعمل هذه المجموعات على تحويل الأسلحة بطرق مختلفة، مثل تحسينات الأداء واختيار وضع إطلاق النار وملحقات قاذفة القنابل اليدوية.

7 ـ يستمتع اللاعب بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة الأخرى، بما في ذلك القوائم القتالية والطائرات المسيرة والدرع الباليستي المستقبلي، من بين أشياء أخرى.

8 ـ يمكن للاعب السير على الطريق واستكشاف عوالم مفتوحة ضخمة مع مجموعة متنوعة من المركبات الجديدة.

9 ـ أحداث اللعبة تدور في عام 2051، وينزل اللاعبون إلى ساحة معركة جديدة تمامًا تسمى “TROI”، حيث تتاح لهم الفرصة لاكتشاف كيفية تطور الكون،

10 ـ يستكشف اللاعب بيئة فريدة تتميز بأشياء قابلة للتفاعل، مما يساعدهم على ابتكار طرق، واستراتيجيات جديدة للسيطرة على المنافسة.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت