تقنية

كود معرفة رقم خط أورنج 012 .. تفاصيل

4.4
(7)

كتب \ راديو نجومنا

كود معرفة رقم خط أورنج .. تفاصيل

 

كود معرفة رقم خط أورنج

كود معرفة رقم خط أورنج، نستعرض معكم علي موقع راديو نجومنا، كيفية معرفة الرقم الخاص بك من شركة أورنج ” موبينيل سابقا “،

والجدير بالذكر أن شركة أورنج العالمية قامت بالاستحواذ علي أسهم شركة موبينيل السابقة المملوكة لرجل الأعمال المصري ” نجيب سويرس؛ وقامت بتقديم أقوي العروض الحصرية لكي تستطيع  المنافسة في الأسواق المصرية.

كثير من الأشخاص يكون لديهم أرقام لشبكة اورانج، ولم يكونوا علي معرفة بالرقم الخاص بهم؛ لذلك سوف نضع بين أيديكم كود خاص بذلك؛ يمكنك من معرفة الرقم.

 

 

كود معرفة رقم خط أورنج 012 .. تفاصيل 2
كود معرفة رقم خط أورنج

 

خطوات معرفه رقم الخط من اورنج (012)

تستطيع من خلال هذه الخدمة معرفه رقمك من اورنج بشكل مجاناً، حيث أنه فى بعض الأحيان لا يتذكر البعض رقم الخط، او فى حاله إذا كانت رقم  الشريحة تم شراءه حديثاً، فنستطيع معرفه رقم  الشريحة بكود مختصر قدمته شركه اورنج، سوف نتعرف عليه فى السطور التالية.

  • إذا كان هاتفك به أكثر من شريحة، يجب عليك اختيار  الشريحة المسجل عليها خط اورنج.
  • قم بكتابه هذا الكود #119# ، ثم قم بالضغط على زر اتصال.
  • ستظهر لك مباشره رسالة بها رقمك الخاص هذه الطريقة تتم بشكل مجاني.

 

أقرا أيضا

 

 

كيفية معرفة رقم خط أورنج “موبينيل” مجانا

عن طريق الاتصال بكون #119#؛ شباك 119 شباك ثم أضغط علي اتصال وسوف يظهر لك الرقم.

 

 

كود معرفة رقم خط أورنج 012 .. تفاصيل 3

تكلفة الاستعلام عن معرفه خط اورنج

بمجرد كتابه الكود التالي #119# ، تظهر لك  رسالة نصيه قصيره موضح بها رقمك الخاص، على العلم أن هذه العملية تتم بشكل مجاني بدون أي رسوم أو تكاليف مفروضه ، حيث تتم الخدمة بشكل مجاني لجميع عملاء اورنج.

طريقة اخري لـ معرفة رقم خط أورنج الخاص بك مجانا

الذهاب إلي إعدادات الهاتف الخاص بك؛ ثم الضغط علي حول الهاتف ومن ثم اختيار الحالة؛ وبالتالي سوف تظهر لك بيانات الهاتف الموبينيل.

 

ما لا تعرفه عن شركة اورنج

أورنج (بالإنجليزية:.Orange S.A)( تنطق بالفرنسية: [ɔʁɑ̃ʒ ɛs‿a] ) وهي شركة فرانس تليكوم SA سابقًا حيث أنها شركة تقدم خدمات المحمول والإنترنت. أنشئت العلامة في عام 1994 لصالح شبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة هاتشيسون للاتصالات،

وهي الشبكة التي قامت فرانس تيليكوم بشرائها وامتلاكها في أغسطس 2000. وفي 2006، تم تغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت المعروف آنذاك باسم وانادو (واندوو) لتدخل تحت شعار أورنج هي الأخرى.

كانت أورنج العلامة التجارية الموحدة لمعظم الخدمات التي كانت تقدمها فرانس تيليكوم، إلى أن تم تغيير علامة مجموعة فرانس تيليكوم بالكامل إلى أورنج ؛ تم تأسيس أورنج فرنسا في العام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في باريس، فرنسا.

 

كانت أورانج العلامة التجارية الرئيسية للشركة لخدمات الهاتف المحمول والخطوط الأرضية والإنترنت و لخدمة البث التلفزيوني الرقمي للكمبيوتر عبر الانترنت (IPTV) وذلك منذ عام 2006. حيث نشأت في عام 1994 عندما استحوذت شركة هاجيسون وامبو على حصة مسيطرة في شركة ميكروتيل للإتصالات خلال أوائل التسعينيات وأطلق عليها اسم “أورانج”.

أصبحت شركة تابعة لشركة مانسمان في عام 1999 واستحوذت عليها فرانس تليكوم في عام 2000. تم تغيير اسم الشركة إلى أورانج في 1 يوليو 2013.

في يوليو 1991، استحوذت شركة هوتشيسون تيليكوم، وهي شركة تابعة للمجموعة البريطانية هاجيسون وامبو ومقرها هونج كونج، على حصة مسيطرة في شركة مكروتيل المحدودة، والتي حصلت في ذلك الوقت على ترخيص لتطوير شبكة للهاتف المحمول في المملكة المتحدة أعادت هوتشيسون تسمية ميكروتيل إلى أورانج لخدمات الاتصالات الشخصية المحدودة، وفي 28 أبريل 1994،

ثم تم إطلاق علامة أورانج التجارية في سوق الهواتف المحمولة في المملكة المتحدة. وبعد ذلك تم اعتماد هيكل الشركة القابضة في عام 1995 بتأسيس شركة أورانج بي إل سي. في أبريل 1996، تم طرح أورانج للاكتتاب العام وطرحها في بورصة لندن وناسداك، فأصبحت مملوكة بالأغلبية لهوتشيسون بنسبة (48.22٪)، تليها بي إيه إي بنسبة (21.1٪). في يونيو 1996، أصبحت أصغر شركة تدخل FTSE 100، بقيمة 2.4 مليار جنيه إسترليني.

 

كود معرفة رقم خط أورنج 012 .. تفاصيل 4
كود معرفة رقم خط أورنج

 

 

في أكتوبر 1999، استحوذت شركة مانسمان إيه جي الألمانية على أورانج بسعر يعادل 7900 يورو لكل عميل، أي ما يوازي 33 مليار دولار أمريكي.

دفع استحواذ مانسمان على أورانج شركة فودافون إلى تقديم عرض استحواذ عدائي على شركة مانسمان. بعد ذلك بوقت قصير، في فبراير 2000، استحوذت فودافون على مانسمان مقابل 183 ملياراً دولارًا أمريكيًا، وقررت تجريد أورانج لأن لوائح الاتحاد الأوروبي لن تسمح لها بالحصول على ترخيصين للهاتف المحمول.

في أغسطس 2000، اشترت فرانس تليكوم شركة أورانج بي إل سي من شركة فودافون بتكلفة إجمالية تقدر بـ 39.7 مليار يورو  في ذلك الوقت، اشترت فرانس تليكوم أيضًا حصصًا في العديد من الشركات الدولية الأخرى (جلوبال وان وإيكوانت وانترنت تيليكوم وفريسيرف وإريسماس وإن تي إل وموبايل كوم)،

والتي تم إعادة بيع بعضها منذ ذلك الحين. من خلال هذه العملية، أصبحت فرانس تليكوم رابع أكبر مشغل عالمي. تم دمج عمليات الهاتف المحمول لشركة أورانج بي إل سي مع غالبية عمليات الهاتف المحمول لشركة فرانس تليكوم، لتشكيل المجموعة الجديدة أورانج إس إيه.

في 13 فبراير 2001، تم إدراج أورانج إس إيه في بورصة يورونكست باريس مع طرح عام أولي بقيمة 95 يورو للسهم، مع إدراج ثانوي في لندن. في مايو 2001، تم إدراج أورانج إس إيه في مؤشر سوق الأسهم القياسي لأكبر 40 شركة فرنسية من حيث القيمة السوقية.

في يونيو 2001، تم استبدال العلامات التجارية لشركة فرانس تيليكوم موبايل مثل إتينيريسو وأوه إل إيه وموبيكارت بعلامة أورانج التجارية. في 21 نوفمبر 2003، سحبت فرانس تليكوم 13.7٪ من أسهم أورانج المتداولة في بورصة باريس.

في 2 أكتوبر 2002، تم تكليف الرئيس التنفيذي، تييري بريتون، بمهمة قلب الشركة بعد أن أصيبت الشركة بالشلل بسبب الديون بعد انخفاض سعر سهم الشركة. في 30 سبتمبر 2002، كان سعر سهم الشركة 6.94 يورو، منخفضًا من 219 يورو في 2 مارس 2000. كانت فرانس تليكوم ثاني أكثر الشركات مديونية في العالم من حيث المطلوبات قصيرة الأجل.

حصلت الشركة على 15 مليار من تسوية الديون التي كان يجب أن تتحملها البنوك والمستثمرون، و 15 مليار أخرى كزيادة في رأس المال من الدولة الفرنسية لأنها كانت لا تزال المساهم الأكبر، و 15 مليارًا إضافية نقدًا من المدخرات الداخلية.

في 25 فبراير 2005، تم تعيين تييري بريتون وزيراً للمالية والصناعة، وحل محله ديدييه لومبارد، الذي كان رئيسًا لقسم التقنيات الجديدة في الشركة، كرئيس تنفيذي.

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.4 / 5. عدد الأصوات: 7

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

شاركنا برأيك البناء

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت