مرأة ومنوعات

ازاي فرحك يبقى اسبشيال

الوضع الليلى
0
(0)

كتبت ماريان عزيز

يحرص العروسين على التخطيط لحفل زفاف غير تقليدي و مميز، فلا توجد فتاة لا تحلم بحفل زفافها منذ الصغر، وتسعى منذ اللحظة التي تعلن فيها خطوبتها إلى البحث عن كل الأفكار والعروض لتخطيط حفل زفاف أحلامها من حيث اختيار شكل الفستان ومقاسه وكذلك الطرحة والبدلة والحذاء المناسب مع الفستان أو البدلة وغيرها، وكذلك اختيار موقع إقامة حفل الزفاف والأغانى المناسبة للفرح وغيرها من الأشياء التى يجب مراعاتها حتى يعيش العروسين أجمل لحظات حياتهم، ولتحقيق ذلك، يجب اتباع بعض النصائح التى نقدمها 

– بدلاً من الأرز أو حبوب طعام الطيور وزعا على ضيوفكما أكياساً من السبرينكلز الملون ليرموه عليكما عند خروجكما من الكنيسة أو قاعة حفل الزفاف.

– شجرة البصمات بدلاً من كتاب الضيوف!ابتعدا عن فكرة الكتاب التقليدية للاحتفاظ بأمنيات ضيوفكما لكما، وتميزا بهذه الفكرة. يمكنكما وضع البصمات بنفسيكما على اللوحة قبل حفل الزفاف بأيام بدلاً من وضع الحبر على الطاولة تجنباً لأي فوضى قد تحدث بسببه.

No photo description available.

– يمكن استخدام البث المباشر لحفل الزفاف عبر الحساب الشخصى بإحدى مواقع التواصل الإجتماعى، حتى يتيح لبعض الأصدقاء والأقارب الذين لم يستطيعوا حضور الحفل، مشاهدة مراسم الزفاف بداية من السير على الممر للوصول للكوشة، ثم فقرة الرقص وتقطيع كعكة الزفاف، وغيرها من المراسم، والاحتفاظ بمقاطع الفيديو بعد ذلك والتى قد تحتوى على مشاهد لم يستطيع مصور الفيديو التقاطها.

– يمكن اختيار ديكور غير تقليدى لقاعة حفل الزفاف، يعبر بكل تفاصيله عن العروسين وعلاقتهما، كاختيار ألوان يتفقان على حبها، أو نوع الزهور الذى قدمه الرجل للعروس للمرة الأولى بعد الاعتراف بحبه.

– ينصح بطلب من المسئولين بقاعة الزفاف، بتوفير شبكة ” Wi-Fi “حتى يتسنى للحضور لنقل مراسم حفل الزفاف باستخدام البث المباشر لنقل الحفل على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة مثل فيس بوك وانستجرام لمشاركة المزيد من الأصدقاء والأقارب لمشاهدة الحفل .

– يمكن استخدام الأدخنة الملونة التى تضيف بهجة وسعادة بحفل الزفاف، وتساعد على التقاط صور مميزة للعروسين.

– يفضل أيضاً ارتداء ملابس غير تقليدية بحفل الزفاف، مثل ارتداء فستان ذو لون مختلف غير اللون الأبيض التقليدى، وكذلك ارتداء العريس زى أخرغير المتعارف عليه بحفل الزفاف من بدلة وجاكت وقميص، وطلب من الحضور مشاركة العروسين فى ذلك، لإقامة حفل زفاف مميز ومختلف لا ينسى .

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت