مرأة ومنوعات

سمر صبحي أصغر مصممة أزياء أثبتت نفسها رغم صغرها

الوضع الليلى
4.4
(24)

كتبت / أمل محسن 

 

سمر صبحي مصممة أزياء تبلغ من العمر 24 عاماً منذ ان كانت في الجامعة قررت ان تعتمد علي نفسها و ألتحقت بالعديد من الوظائف و لكنها و جدت ان من الأفضل ان تبذل هذا الجهد في مشروع تملكه هي ، و بدأت التفكير في كيفيه البدء في مشروع بدون رأس مال.

سمر صبحي
سمر صبحي

صرحت سمر صبحي لراديو نجومنا أنها بدأت مشوارها في تصميم الأزياء و المشروع التي كانت تحلم به عن طريق عدة فساتين كانت قامت بتنفيذهم لنفسها و أستمرت إلي أن وجدت نفسها تملك مجموعة كبيرة من الفساتين و قامت بعرضها علي جروب خاص بها علي الفيسبوك بأسم Summer Subhy Dresses.

سمر صبحي
سمر صبحي
سمر صبحي
سمر صبحي

                   

وجدت سمر صبحي نفسها في هذا المجال بعد أن وجدت ردود فعل الناس الجيدة بالنسبة للفساتين من حيث الخامة و التصميم و هذا كان دافع لها في تطوير نفسها و سعيها في بذل مجهود أكبر لكي ثبت نفسها في هذا المجال .

حيث انها طورت نفسها في هذا المجال و حصلت علي دبلومة فاشون كاملة خارج مصر، و في الوقت الحالي تدرس للحصول علي دبلومة في إدارة الأعمال،

وهي تسعي جاهدة للتطوير من نفسها طموحها لا يتوقف عند أتيلية واحد فقط بل  تطمح في أن يكون لديها عدد من الأتيليهات الخاص بها داخل مصر وخارجها.

سمر صبحي
سمر صبحي

إقرأ أيضاً :

قدمت سمر صبحي نصائح لمن تريد أن تبدء في عمل مشروع خاص بها، حيث قالت من وجهه نظري كل من تحاول ان تبدء مشروعها الخاص عليها في البداية أن لا تفكر في الربح و الخسارة و يكون هذا اخر ما تفكر فيه ،

فعليها أثبات نفسها أولا و الوقف علي أرض صلبة و السعي لكي يكون لها أسم و في النهاية سيأتي لها الربح و أهم شيء أن يكون لديها الشغف و الحب لما تفعله فبدونهم لا تحقق شيء.

سمر صبحي
سمر صبحي
سمر صبحي
سمر صبحي

 أوضحت سمر صبحي  الأخطاء التي تقع بها الفتيات عند أختيار الفستان المناسب لها :

هي تعدد الأراء الكثيرة حيث أنها تقوم بأخذ أكثر من 20 شخص وهذا يعرضها لتردد أختيار خاطئ  و يعرضها لتشتت نظرا  لاعدد الأراء و تباعد الأذواق،

و في كثير من الأوقات عدد من الفساتين تكون مناسبة لهم و لبشرتهم و عند أخذ رأي شخص أخر فهذا الشخص يختار حسب ذوقه هو و ليس ذوق من ترتدي و يؤدي هذا إلي نفورها من الفستان وتختار فستان أخر غير مناسب لها بسبب الرأي الأخر.

و أكملت علي ان الثقه في النفس تلعب دور هام جدا لان عند أرتداء فستان من اختيارها يليق بها  يجعلها تشعر بالراحة و الثقه أفضل  من أن ترتدي علي ذوق غيرها .

و أوضحت أنسب وقت لأختيار الفستان يفضل قبل المناسبة ب20 يوما ليكون لديها الوقت الكافي لتنسيق باقي الاكسسوارات و الطرحة و باقي المستلزمات.

سمر صبحي
سمر صبحي
سمر صبحي
سمر صبحي

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.4 / 5. عدد الأصوات: 24

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت