مرأة ومنوعات

عمر عيسى ميك أب أرتيست يثير الجدل علي السوشيال ميديا

الميك أب أرتيست عمر عيسى

الوضع الليلى
5
(1)

كتبت / أمل محسن

 

عمر عيسى ميك أب أرتيست يثير الجدل

أثار عمر عيسي الميك أب أرتيست الجدل علي السوشيال ميديا خاصة علي موقع التواصل ألاجتماعي علي الفيس بوك علي صفحته الشخصية التي من خلالها يقوم بالبث المباشر ليعلم البنات خطوات الميك أب و روتين العناية بالبشرة،

و علي صعيد أخر لدية عدد كبير من المتابعين علي قناة اليوتيوب الخاصة به  أيضا و المعجبين به و بالموهبة التي لديه حيث إن البث المباشر له ممكن أن  يتخطى إل 5000 ألاف مشاهد.

عمر عيسي

الصعوبات التى واجهت عمر عيسى

عمر عيسى يبلغ من العمر 21 عاماً خريج Hotel and Tourism Services بدء تعلم الميك أب في الصف الثاني الإعدادي و قرر في الصف الثالث الثانوي أن يكون هذا هو مجال عمله،

حيث انه لم يلتحق بأي كورسات يعمل فقط علي التعلم و الابتكار و التجارب و منها من يبتكرها و يشاركها مع متابعينه.

و صرح عمر عيسى لراديو نجومنا أن الصعوبات الانتقادات السلبية التي يتلقاها يراها تميز و أنه غير أي ميك أب أرتيست في مصر أو عربي بشكل عام .

 

اعتراض اهل الميكب ارتيست عمر عيسي

و أوضح أيضا أن أهله تقبلوا رغبته في أن يكمل في هذا المجال و لكن في البداية قاموا بتحذريه بسبب خوفهم الشديد عليه لعدم قدرته علي الصمود و لكن بعد ذلك مع أصراره و تمسكه بحلمه و المحاولة المستمرة قرر اهله الوقوف بجانبه و دعمه و الدعاء له.

 

عمر عيسي

إقراء أيضاً :

و قام عمر عيسى بالرد علي السؤال الذي يكرره من ينتقده من المتابعين وهو

ليه مش بتعمل الميك أب علي موديلز و بطبق إلي بتشرحه علي نفسك ؟

وكان رد عمر عيسي دايما بشتغل علي موديلز عادي مفيش مشكله ، بس انتي كبنت مبتدئه متعرفيش ازاي تمسكي فرشة  او تدمجي لون مع  التاني او توزعي كريم علي وشك،

هتابعي حد بيشتغل علي حد طب لو مسكتي الفرشة زي وانا يشتغل علي بنت هتنجحي انك توصلي بالنتيجة اللي وصلتلها علي نفسك؛ طبيعي لا عشان مسكه الفرشة ليكي  هتكون غير زاويه الرسم والتطبيق هتتغير فطبيعي مش هتقدري توصلي لنتيجة صح.

عمر عيسي

و وجه له راديو نجومنا سؤالا إذا كانت الانتقادات تؤثر فيه بشكل سلبي أم إيجابي

و كان رده كالأتي : الانتقاد طبيعي بتأثر في اي حد بيحس بس في ناس بتاخدها وتقفل بابها عليها وتسكت وناس زي الحمدلله بتدوس عليها عشان تتطلع لأعلي المراتب والمراحل في حياتها ؛ عمري ما فكرت اسيب حلمي فكذلك عمري مافكرت اسيب المجال.

و أوضح أيضا عن طموحه و رغبته القويه في أن يثبت ذاته حيث قال : طموحي دايما اني اكون في مكانه مش عند حد اكون دايما مميز في الصح واللي هيفيد الناس وعايز اوصل للعالميه واكون  اول مصري بيدي كورسات ميك اب حول العالم.

نصائح عمر عيسى للبنات المبتدئة 

و قدم عمر عيسي في النهاية نصائح للبنات للحصول علي بشرة نظيفة حيث قال لازم تخصصي لنفسك روتين مناسب لبشرتك تمشي عليه ( جهاز تنضيف _ غسول _ تونر لو بشرتك دهنيه  او فيها حبوب _ مرطب مناسب لنوع بشرتك _ واقي من الشمس لو بتنزلي كل يوم ) دي حاجات لازم تكون عند كل بنت عشان بشرتها تكون صحيه والميك اب يطلع معاها بصورة افضل.

في هذا الفيديو يوضح ميك أب يومي أنسب ميك أب للبنت إلي بتنزل كل يوم أو بتشتغل :

 

فيديو أخر للبنات المبتدئة ميك أب النو ميك أب :

عمر عيسىعمر عيسى

 

 

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت