مرأة ومنوعاتفن

صدمة .. زواج رضوي الشربيني من زوج مني الشاذلي

زواج رضوي الشربيني

4.6
(5)

كتب / محمد المصري 

زواج رضوي الشربيني

زواج رضوي الشربيني من زوج مني الشاذلي

اشتعلت السوشيال ميديا عقب زواج الإعلامية رضوى الشربيني سرا من المدير التنفيذي لقنوات cbc سمير يوسف زوج الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي مما أدى إلى مهاجمتها بشدة نظرا لعلاقة الصداقة التى تجمعها بالإعلامية منى الشاذلي ولكنها ضربت بعرض الحائط واستطاعت من الإيقاع بزوج صديقتها منى الشاذلي.
صدمة .. زواج رضوي الشربيني من زوج مني الشاذلي 1

حقيقة زواج رضوي الشربيني

وبعد ساعات من تصدرها التريند نشرت رضوي الشربيني بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك ونفت كل ما تم نشره من زواجها وقالت أنها منذ أن دخلت مجال الإعلام واجهت الكثير من الشائعات، لا سيما المرتبطة بالزواج والطلاق،

ولم ترد على أي منها سوى مرة واحدة حينما قيل اسم مواطن مغربي صراحة، فكان لا بد أن ترد وتنفي الواقعة، والآن كان لا بد أن ترد لأن الشائعة الحالية لا تخصها وحدها، بل متعلقة بأشخاص أخرين تحبهم وتعتبرهم بمثابة أسرتها، وتكن لهم كل الاحترام والتقدير.

أقرا ايضا 

 

شددت رضوى على أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، وأنها غير مرتبطة، ولم تتزوج في السر، وأنها حين تقرر الزواج سيكون في العلن وأمام الجميع، قائلة: «أنا مش مرتبطة ولما هرتبط كل الناس في مصر هتعرف.. مش مصر بس ده الوطن العربي كله هيعرف.. عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء.. الجواز مش حرام ومش عيب، لكن أنا دلوقت مش مرتبطة خالص،

 

 

زواج رضوي الشربيني
زواج رضوي الشربيني

 

بقول ده لأن في شخص مش محترم طلع عليا إشاعة مش محترمة.. لو أنت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهمش ذنب، الناس دي إخواتي فعلا».

 

تابعت: «في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز لكن أنا لا أقبل ده، مهما حصل، كل الناس يعرفوا هي مين رضوى الشربيني، وإن أنا نصيرة المرأة وبقول لكل ست ابعدي عن كل راجل متجوز، فأنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، أنا مش مرتبطة وبربي بناتي وبشوف شغلي ومشاكل الستات واللي بنقدر نحله بنحله، ولما اتجوز هعلن للدنيا كلها».

رضوي الشربيني تتصدر التريند

وقد تصدرت المذيعة رضوى الشربيني، تريند السوشيال ميديا في أمريكا، بعد إعادة نشر الفيديو الفكاهي الخاص بها الشهير تحت عنوان «بلوك، بلوك، بلوك». ويعود الفضل في انتشار “بلوك الشربيني” إلى عضو سابق في مجلس القضاء الإسباني، حيث استخدم فيديو مقدمة البرامج المصرية للتعبير من خلاله عن مشاعره تجاه المؤيدين للرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب.
صدمة .. زواج رضوي الشربيني من زوج مني الشاذلي 2
وعلق عضو سابق في مجلس القضاء الإسباني برسالة إلى مؤيدي ترامب قائلا: «أنا لا أتسامح مع الحمقي والإهانة والافتراء والتنمر كون ذلك لا يأتي ضمن حقك في التعبير»، حسب تعليق نشره على حسابه بتويتر مرفق بفيديو الشربيني ونجح الفيديو في تجاوز مئات الآلاف من المشاهدات، خاصة بعد إعادة الرجل نشره.
صدمة .. زواج رضوي الشربيني من زوج مني الشاذلي 3

من هي رضوي الشربيني 

يذكر أن رضوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981، وهي إعلامية مصرية تقدم برنامج (هي وبس)، على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير2017. وعلى مدار ثلاث سنوات، ازدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي “هي وبس”،
وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر والوطن العربي. ويقف خلف هذه الشهرة حالة الجدل المثارة فهناك من يراها نموذجا “للمرأة المتحررة القوية” وينتقدها البعض الآخر يرتبط بانتقادات لفتيات قررن الحديث عن السلبيات على الهواء مباشرة.
وكثيرا ما شنت الشربيني حملات انتقاد لاذعة للرجال حتى وصفها البعض بأنها “عدوة الرجل” لكونها تركز على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية.

ما مدى فائدة هذا الخبر؟

شاركنا بتقيمك

متوسط التقيم 4.6 / 5. عدد الأصوات: 5

لا يوجد اصوات حتى الان! كن أول من يقيم هذا الخبر.

لقد أعجبك الخبر ما رائيك بمشاركته مع أصدقائك ؟ ...

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي!

نأسف إذا كان الخبر لم يكن مفيدًا لك!

دعونا لتحسين هذا الخبر!

أخبرنا كيف يمكننا تحسين هذا الخبر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock " مانع الإعلانات "

نتلقى الدعم من الإعلانات عبر موقعنا لذلك يرجى دعمنا بتعطيل مانع الإعلانات لديك شكرا لتفهمك الأمر ونحن نرحب بك فى كل وقت